المباحث تكشف لغز اختطاف فتاة بالإسماعيلية: اختلقت الأمر لجذب انتباه أسرتها

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 11:17 ص
المباحث تكشف لغز اختطاف فتاة بالإسماعيلية: اختلقت الأمر لجذب انتباه أسرتها جريمة الخطف-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات مباحث مركز القنطرة شرق، اختلاق فتاة لرواية اختطافها وهربها من الخاطفين، وأكدت أن الفتاة اختلقت أمر اختطافها عقب تخديرها داخل سيارة تاكسي، لشد انتباه أسرتها والاهتمام بها.
 
جاء ذلك على خلفية ما تم تداوله بأحد المواقع الإخبارية، متضمناً الإشارة إلى تعرض إحدى الفتيات للاختطاف على يد إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية ، عن طريق تخديرها ودفعها داخل إحدى سيارت الأجرة وعند إفاقتها وجدت نفسها بجوار فتاه أخرى مُكبلتين داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة شبرا بمدينة القاهرة، حتى تمكنا من الهرب من تلك الشقة وقيامها بالتواصل مع أسرتها وعودتها إلى مدينة الإسماعيلية.
 
وبالفحص تبين أن الفتاة (طالبة بكلية تربية رياضية بإحدى الجامعات، ومقيمة بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية) وتبين اختلاقها الواقعة ، وباستدعائها أكدت اختلاقها الواقعة لحث أسرتها على الاهتمام بها واكتساب الشهرة التى تؤهلها لممارسة تدريب كرة اليد بأحد مراكز التدريب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال غزالى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الرائد مصطفى صلاح، رئيس مباحث القنطرة شرق، بقيام والد الطالبة بتحرير رقم 302 لسنة 2019، بمركز شرطة القنطرة شرق، يفيد باختفائها.

وتلقى والدها اتصالا هاتفيا منها يفيد بأنها فى شبرا، بعد قيام سيدة منتقبة خطفتها من ميدان الفردوس، بعدما خدرتها ونقلتها لمنزل بمنطقة شبرا بالقاهرة، وعندما أفاقت وجدت فتاة أخرى مخطوفة، فاعتدوا على أحد الخاطفين وفروا هاربين من المنزل المختطفين به فى شبرا واتصلت بهم وعادت لمنزلها.

واعترفت الطالبة أنها اختلفت الواقعة لجذب انتباه أسرتها لها، وزيادة اهتمامهم بها، بعد أن واجها مباحث القنطرة شرق، بكذبها بعد تفريغ الكاميرات فى المكان التى ادعت خطفها فيه ولم يجدها بها، وأقرت بترك هاتفها المحمول قرب كليتها وفى الجراب الخاص به بطاقتها الشخصية وكارنيه الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة