"لأجل هذا خلقت كرة القدم".. شاهد دراما وإثارة السبت الكروى بملاعب العالم

الأحد، 24 نوفمبر 2019 11:41 ص
"لأجل هذا خلقت كرة القدم".. شاهد دراما وإثارة السبت الكروى بملاعب العالم جانب مباراة فلامنجو وريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأجل هذا خُلقت كرة القدم.. الإثارة والمتعة.. الندية.. المنافسة الشريفة للفوز باستحقاق أو الخسارة بشرف، لذلك أصبحت الساحرة المستديرة ملتقى سكان هذا الكوكب، لم يتفق هذا العالم على شىء بقدر ما اتفقوا على حب الجلد المنفوخ ولم يسرق قلوبهم شىء مثلما سرقتها مهارة اللاعبين وأصوات المشجعين وتلك الأهداف المجنونة والمباريات الأكثر جنوناً.

التقرير التالى يرصد دراما وإثارة ومتعة مباريات السبت الكروى فى مختلف ملاعب العالم..

 

ريمونتادا تاريخية فى ديربى الدار البيضاء

فى واحدة من أجمل المباريات فى تاريخ الكرة العربية بصفة عامة والكرة المغربية بصفة خاصة، نجح الرجاء البيضاوى فى حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد تعادله أمام الوداد 4 ـ 4 في مباراة الإياب التي جمتعهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكان الرجاء متأخرا بنتيجة 4 ـ 1 حتى الدقيقة 73 قبل أن ينتفض ويسجل 3 أهداف متتالية ليطيح بالوداد من البطولة ويتأهل لربع النهائي.

 

فلامنجو بطل كوبا ليبرتادوريس

انتزع فريق فلامنجو كأس كوبا ليبرتادورس بسيناريو درامى أمام ريفر بليت الأرجنتينى "حامل اللقب" فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة البيروفية "ليما".

تقدم ريفر بليت بهدف رافائيل سانتوس بوري في الدقيقة 15، وخطف فلامنجو الكأس بهدفين لجابرييل باربوسا الشهير بـ"جابيجول" في الدقيقتين 89 و91 من عمر المباراة.

وهذه المرة الثانية يحرز فلامنجو، صاحب الشعبية الجارفة فى البرازيل، اللقب بعد 1981 عندما كان يضم في صفوفه صانع الألعاب الشهير زيكو، فيما فشل ريفربلايت فى إحراز لقبه الخامس بالمسابقة بعد أعوام 1986 و1996 و2015 و2018.

 

أسفي ينهى أحلام الترجى فى البطولة العربية

فجر أولمبيك آسفي المغربى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بمضيفه الترجى التونسى بطل أفريقيا، خارج كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العرببة"، وبالتحديد من دور الـ 16.

 

وتعادل الترجي التونسي بطل النسختين الماضيتين من مسابقة دوري ابطال افريقيا بنتيجة 1\1، مع أولمبيك آسفي في الوقت الأصلي من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "رادس"، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالمغرب، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لآسفي بنتيجة (4-2).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة