جماهير ريال مدريد ترفع الكارت الأحمر فى وجه بيل.. الملكى يواصل النضال على لقب الدورى الإسبانى.. بنزيما يعزز صدارة الهدافين فى ليلة تألق مودريتش ويهدد عرش ميسي..وزيدان يرفض الهجوم على الجناح الويلزى ويطالب بدعمه

الأحد، 24 نوفمبر 2019 03:00 م
جماهير ريال مدريد ترفع الكارت الأحمر فى وجه بيل.. الملكى يواصل النضال على لقب الدورى الإسبانى.. بنزيما يعزز صدارة الهدافين فى ليلة تألق مودريتش ويهدد عرش ميسي..وزيدان يرفض الهجوم على الجناح الويلزى ويطالب بدعمه ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العلاقة بين جماهير نادى ريال مدريد والجناح الويلزى جاريث بيل وصلت إلى طريق مسدود، بعدما استقبلته بصافرات الاستهجان خلال مشاركته فى مباراة الفريق الملكى أمام ريال سوسيداد التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

جماهير ريال مدريد تهاجم جاريث بيل

وارتكب جاريث بيل واقعة مثيرة للجدل أثارت غضب جماهير ريال مدريد خلال احتفاله بتأهل منتخب ويلز لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز فى ختام التصفيات على المجر بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كارديف سيتى" الثلاثاء الماضى.

ورفع جاريث بيل لافتة كتب عليها "ويلز.. الجولف.. ريال مدريد"، فى إشارة إلى أن النادى الملكى يحتل المركز الثالث والأخير فى قائمة أولوياته.

جاريث بيل
جاريث بيل

كريم بنزيما يهدد عرش ميسي ومودريتش يتألق

على صعيد متصل، واصل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما تألقه مع ريال مدريد بعدما سجل هدفاً فى فوز الفريق الملكى على ريال سوسيداد بنتيجة 3 – 1 فى مباراة شهدت تألق لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش الذى سجل هدفاً وصنع "هدفين".

وتعد هذه المرة الأولى التى يساهم فيها لوكا مودريتش فى 3 أهداف بمباراة واحدة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية والدولية.

وعزز كريم بنزيما صدارته لقائمة هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 10 بعدما سجل للمباراة الثالثة على التوالى، وسجل كريم بنزيما 25 هدفاً خلال 2019 ليحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى دوريات أوروبا "بيج 5" خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى صاحب الـ 29 هدفاً وليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى صاحب الـ28 هدفاً.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

 وواصل الريال مسلسل تشديد الخناق على غريمه التقليدى برشلونة فى صراع الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، علماً بأن برشلونة يعتلى الصدارة متفوقاً بفارق الأهداف.


زيدان يطالب جماهير ريال مدريد بدعم بيل

من جهته، رفض زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، صافرات الاستهجان التى أطلقتها الجماهير تجاه جاريث بيل، معرباً فى الوقت ذاته عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى تحقق على ريال سوسيداد.

وقال زيدان، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، "نحتاج دوما للجماهير طوال الـ90 دقيقة، وعلينا أن نتقبل الصافرات والانتقادات، لكن ما يهمنا أن يمنحونا كل الدعم الممكن طوال الوقت وجاريث بيل أيضًا فى حاجة لدعمهم".

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

وعن أداء لوكا مودريتش، قال المدرب الفرنسى، "نعلم مودريتش، دائما ما سيكون مهمًا وأثبت هذا، أنا سعيد لأجله، كانت كرة جيدة للغاية الذى جاء منها هدفه، أنا سعيد بهدفه وبمشاركته، كما أننى سعيد لأجل الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة