نشرة أخبار سوبر كورة.. مفاجأة النجم للأهلى.. وشوقى غريب يحفز لاعبى المنتخب

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 03:53 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. مفاجأة النجم للأهلى.. وشوقى غريب يحفز لاعبى المنتخب نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح حتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

النجم الساحلي لـ"سوبر كورة": طالبنا بحضور 35 ألف مشجع لمباراة الأهلي

 
أعلن حمودة بوعزة المدير التنفيذى لنادى النجم الساحلى التونسى، أن الادارة ستطالب السلطات الامنية بالموافقة على حضور 35 ألف مشجع للمباراة المرتقبة التي تنتظر الفريق أمام الاهلي يوم 29 نوفمبر الجاري بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.
 
 
يلقي شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، محاضرة أخيرة على اللاعبين بعد تناول وجبة الغداء، قبل مواجهة كوت ديفوار في الثامنة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولى.
 
 
انتهى مسئولو نادي الزمالك، من إجراءت قيد المغربي محمد أوناجم، نجم الفريق الأبيض، فى قائمة الفريق المشارك فى دوري أبطال إفريقيا بعد فتح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، باب القيد بداية من يوم 15 نوفمبر الجاري وحتى 31 يناير المقبل.
 
 

كونتي يشرح للاعبي إنتر ميلان كيفية ممارسة الجنس بأقل مجهود

 
أطلق الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الايطالي، تصريحاً مثيراً للجدل، أثبت من خلاله أنه ليس مدرباً فقط لكرة القدم.
 
 

رمضان صبحي يكثف اجتماعاته مع لاعبي المنتخب الاولمبي من أجل التتويج

 
اجتمع رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الاوليمبي، مع لاعبى الفريق بفندق الإقامة أكثر من مرة على مدار اليوم فى غرفته، من أجل حثهم على بذل قصارى جهدهم الليلة أمام كوت ديفوار، لتحقيق اللقب الأفريقى الأول فى تاريخ الكرة المصرية.
 
 

كلوب: مشاركة محمد صلاح بمباراة كريستال بالاس ضد ليفربول محل شك

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس المحدد لها غداً السبت بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" محل شك.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة