كتاب صينى يتصدر المبيعات فى معرض الكويت الدولى للكتاب.. اعرفه

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 09:00 م
كتاب صينى يتصدر المبيعات فى معرض الكويت الدولى للكتاب.. اعرفه معرض الكويت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شيه يانج أحد الناشريين الصينين المشاركين فى معرض الكويت الدولى للكتاب، الذى انطلق يوم الأربعاء الماضى، إن رواية "حلم الغرفة الحمراء" هو أفضل كتب حقق مبيعات مرتفعة، بعد الساعات الأولى من انطلاق المعرض.

وأوضح شيه يانج ، ممثل دار نشر من الصين، لوكالة أنباء "شينخوا"، إن النسخة العربية من الكلاسيكيات الأربعة للأدب الصيني تحظى بشعبية كبيرة في هذا المعرض وتباع جيداً، حيث أن أن دور النشر الصينية تبيع مئات النسخ من قصص الأطفال الشعبية فى الصين التى تم ترجمتها إلى العربية والإنجليزية، وكذلك العديد من الكتب عن الثقافة الصينية. وتابع شيه يانج، نحن متخصصون فى نشر الثقافة الصينية، ويتم نشر إصدارتنا بعدة لغات، حيت إننا نهتم بالمشاركة فى المعارض العربية، لأن جمهورها متعلمون ويرغبون في القراءة. وفى حفل الافتتاح .

وقال محمد الجابرى، وزير الإعلام الكويتى ووزير الدولة لشئون الشباب، إن معرض الكتاب يستمر حتى يوم 30 نوفمبر، فالمعرض له أهمية كبيرة للمهتمين بالثقافة داخل وخارج الكويت. وقال شيه يانج، لقد فوجئنا برغبة الكويتيين فى قراءة القصص الصينية، وأنا أتفق تماما مع تصريحات الوزير، متابعاً أن فى العام الماضى عندما حضرنا المعرض بيعت جميع الكتب الرومانسية باللغتين العربية والإنجليزية". وأشار شيه يانج الى اننا جلبنا هذا العام مزيدا من الروايات الصينية الكلاسيكية ، ولا سيما الأدب الكلاسيكى الصينى الأربع ، مثل نسخه "حلم الغرفة الحمراء" التى تعد واحدة من أعظم الروايات فى الصين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة