إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صور

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 06:00 م
إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صور اختيار الملابس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الشهور الأخيرة سجلت الأزياء ذات طبعة جلد الثعبان وجودها بقوة فى مختلف الأوقات، من السجادة الحمراء وحتى الحياة اليومية للمشاهير. 

وقد تبدو طبعة جلد الثعبان من الأنماط الصعبة التى تخشى الكثيرات عدم القدرة على تنسيقها مع الأزياء، إلا أن الأمور تكون أسهل دائمًا حين نطالع اختيارات المشاهير والنجمات ونحاول مواكبة اختياراتهن.

وقدم موقع "collegefashion" للموضة عدد من الأفكار لكيفية تنسيق طبعة جلد الثعبان فى أزياء الحياة اليومية من وحي استايل النجمات سيلينا جوميز، وشانتيل جيفريز، ولوسي هيل.

سيلينا جوميز

ارتدت المغنية والممثلة والمنتجة الأمريكية سيلينا جوميز "توب" بطبعة جلد ثعبان مع جاكت شتوى أبيض وجينز أزرق فاتح وأكملت إطلالتها العصرية جدًا والأنيقة فى الوقت نفسه بحذاء رياضى أبيض.

هذه الإطلالة الأنيقة للغاية يمكن تطبيقها وارتدائها فى العمل أو الجامعة أو حتى فى خروجة مع الأصدقاء. 

سيلينا

سيلينا جوميز
 
 
 
سلينا جوميز
ملابس سيلينا جوميز


 

شانتال جيفريز

ومن عارضة الأزياء شانتال جيفريز يمكن تعلم طريقة تنسيق حذاء بطبعة جلد الثعبان برقبة عالية. حيث ارتدته مع فستان أبيض قصير وحزام على شكل سلسلة ذهبية، وحقيبة يد سوداء بالإضافة إلى نظارة شمسية مستوحاة من فترة التسعينيات، والتى تعطى أناقة وجاذبية ويمكن ارتدائها عند الذهاب لاحدى المناسبات الليلية.

شانتيل
شانتال جيفريز
 
 
 
إطلالة شانتال جيفريز
إطلالة شانتال جيفريز

لوسي هيل

أما الممثلة والمغنية الأمريكية لوسى هيل فانتقلت بطبعة جلد الثعبان إلى منطقة أخرى تمامًا حيث ارتدت حذاء رياضيًا أنيقًا بطبعة جلد الثعبان مع جينز ممزق داكن اللون وتيشيرت مخطط متعدد الألوان.

لوسى

لوسى هيل
 
إطلالة لوسى هيل
إطلالة لوسى هيل 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة