أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا فعل "أجانب" الدوري المصري في الأجندة الدولية؟.. معلول وساسي يتألقان مع منتخب تونس.. جيرالدو يشارك مع أنجولا فى خسارتي جامبيا والجابون.. النقاز على مقاعد البدلاء.. وديانج يودع أمم أفريقيا مبكراً مع مالي

الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:00 ص
ماذا فعل "أجانب" الدوري المصري في الأجندة الدولية؟.. معلول وساسي يتألقان مع منتخب تونس.. جيرالدو يشارك مع أنجولا فى خسارتي جامبيا والجابون.. النقاز على مقاعد البدلاء.. وديانج يودع أمم أفريقيا مبكراً مع مالي على معلول
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فترة التوقف الدولى نجاحات و إخفاقات على صعيد أجانب الدورى المصرى سواء المشاركين فى تصفيات أفريقيا المؤهلة للكاميون 2021 أو تصفيات منتخبات 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

يرصد اليوم السابع ما فعله أجانب الدورى المصرى فى الأجندة الدولية بالتقرير التالى :

معلول وساسي يتألقان مع منتخب تونس

تألق الثنائى على معلول لاعب الأهلى و فرجانى ساسى لاعب الزمالك  مع منتخب تونس  الذى نجح فى الفوز على كلا من غينيا الإستوائية  1 / 0 والتى أقيمت على ملعب "مالابو الجديد" فى تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون ومن قبلها ليبيا بنتيجة 4 / 1 ليرتفع رصيد تونس إلى النقطة الرابعة.

وتعرض فرجانى ساسى نجم الزمالك للإصابة وخرج مستبدلا متأثرًا بالإصابة فى الدقيقة 61 أمام غينيا، وشارك الثنائى على معلول لاعب الأهلى وفرجانى ساسى  فى مواجهة غينيا الإستوائية فيما يتواجد حمدى النقاز على دكة البدلاء.

فيما شهد لقائى تونس أمام غينيا الإستوائية و ليبيا توجد حمدى النقاز لاعب الزمالك على مقاعد البدلاء .

جيرالدو يشارك مع منتخب أنجولا فى خسارتين

بينما خسر الأنجولى جيرالدو لاعب الأهلى مع منتخب بلاده فى مواجهتين أمام جامبيا بنتيجة 3 / 1  ثم الجابون بنتيجة 2 / 1 فى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون ، ليعود للإنظام فى تدريبات الأهلى إستعدادا  لمباراتي الجونة في الدوري يوم 25 نوفمبر الجاري ثم النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ديانج يودع أمم أفريقيا مبكراً مع مالي

فيما ودع المالى أليو ديانج المحترف  فى صفوف الأهلى أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة فى مصر بالخسارة فى دور المجموعات أمام مصر والكاميرون و غانا  فى الدور التمهيدى ضمن المجموعة الأولى .

وخضع أليو ديانج  لأشعة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مالى الذى ودع البطولة بعدما إشتكى من آلام فى العضلة الضامة، وطلب الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، من اللاعب إجراء أشعة للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد انتظامه فى المران الجماعى خلال الفترة المقبلة، لتثبت الأشعة معاناته من تمزق في العضلة الضامة.

وأكد الجهاز الطبي أن ديانج مستمر فى برنامجه العلاجى والتأهيلي، لتجهيزه للمشاركة فى المران استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستويين المحلى والأفريقى، ويؤدى ديانج جلسة علاج طبيعى وأخرى فى الجيم، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادى وتم وضع برنامج خاص تمهيدا لعودته للمشاركة مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة