لو هتقضى الكريسماس فى أوروبا.. 7 أسواق ما تفوتش زيارتها.. بالصور

السبت، 16 نوفمبر 2019 06:00 ص
لو هتقضى الكريسماس فى أوروبا.. 7 أسواق ما تفوتش زيارتها.. بالصور سوق الكريسماس بفيينا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقل من شهرين، ويحل عيد الميلاد المجيد، ويبدأ الأشخاص فى الاستعداد لاستقباله، من منتصف شهر نوفمبر، إذ تحتفل الكنيسة الغربية بالكريسماس يوم 25 ديسمبر من كل عام.

ولا يوجد شيء يشبه سوق عيد الميلاد لتحصل على روح الاحتفال، لكن اختيار أفضل سوق للزيارة ليس بالأمر السهل، لذلك نشرت صحيفة ذا صن البريطانية، أفضل الأسواق والاختيارات فى أوروبا لاستكشاف عيد الميلاد.

 

ساحة وينسيسلاس، براج، جمهورية التشيك
 

تتميز ساحة وينسيسلاس أكواخها الخشبية المزينة بألوان زاهية ، ومغنيى أغانى الكريسماس الشهيرة، وهو ما يمنحها حالة خاصة، ويتواجد فى الفترة من 30 نوفمبر وحتى 6 يناير.

ساحة وينسيليس
ساحة وينسيسلاس

سوق عيد الميلاد في فيينا، النمسا

فى الفترة من 16 نوفمبر، وحتى 24 ديسمبر، ويعرف باسم "الحلم الفييني"، وتقدم الأسواق موجة من الفرح الموسمي حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الحلوة وأنت تتجول في أرجاء المكان.

سوق فيينا
سوق فيينا

 

عجائب الشتاء، بروكسل، بلجيكا

يتواجد من الفترة 29 نوفمبر، وحتى 5 يناير، وسيسعد الصغار والكبار على حد سواء، من خلال 200 كشك على طراز الشاليه، حيث يقدمون مجموعة من الأطباق الشهية والهدايا.

ويقدم السوق البراق أيضًا عرضًا رائعًا للصوت والضوء، بالإضافة إلى عرض أسبوعي.

عجائب الشتاء
عجائب الشتاء

 

سوق عيد الميلاد في زغرب، كرواتيا

تم الاعتراف به باعتباره أفضل سوق للكريسماس في أوروبا، وهناك شجرة عيد الميلاد الضخمة في ساحة Ban Josip Jelacic، وحلبة للتزلج على الجليد، ونافورات مضيئة، وسبل من أشجار الأعياد والفوانيس ، فضلاً عن الاستمتاع بالموسيقى الحية، ويقام فى الفترة من 29 نوفمبر، حتى 1 يناير.

سوق زغرب
سوق زغرب

 

سوق عيد الميلاد في كولونيا، ألمانيا
 

يقام فى الفترة من 25 ديسمبر، وحتى 23 ديسمبر، ويجذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم كل عام، وتقع هذه الأسواق السحرية أسفل كاتدرائية كولونيا الجميلة.

لا تقدم الأكشاك فقط مجموعة كبيرة من الهدايا، ورائحة التفاح المخبوز والنبيذ المملوء بالهواء تملأ الجو.

سوق الكريسماس بكولونيا
سوق الكريسماس بكولونيا

 

ساحة فالتر، بولزانو، إيطاليا
 

تقدم بولزانو، مشهدًا تقليديًا مناسبًا للعائلات في عيد الميلاد مع أكثر من 80 عارضًا وسوق صغير للأطفال واللحوم المحمصة المشوية والفطائر الحلوة، فى الفترة من 29 نوفمبر حتى 6 يناير.

ساحى فالتر
ساحة فالتر

 

سوق الكريسماس بمدينة ليل الفرنسية
 

في ساحة بلدة Place Rihour الخلابة، ستجد عجلة عملاقة مزينة بالأنوار الخيالية، وترفع نظرك لترى صف تلو الآخر من الأكشاك المزينة بهدايا مصنوعة يدوياً، ونبيذ فرنسي مشهور عالميًا، سوف يجعلك تشعر بروح الكريسماس.

سوق الكريسماس بليل الفنسية
سوق الكريسماس بليل الفرنسية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة