نائب أردوغان ساخرا من الفقراء: ألا يكفيهم البيض.. والمعارضة: ماذا عن الغاز؟

الأحد، 10 نوفمبر 2019 07:00 ص
نائب أردوغان ساخرا من الفقراء: ألا يكفيهم البيض.. والمعارضة: ماذا عن الغاز؟ نائب حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، أوغور آيدمير
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب الشديد شهدها البرلمان التركي من نواب المعارضة، ضد سخرية نائب حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، أوغور آيدمير، من المواطنين أصحاب الحد الأدنى للأجور، قائلًا إن الاقتصاد تحسن كثيرًا منذ عام 2002 وحتى الآن تحت إدارة الرئيس رجب طيب أردوغان، وأن الفقراء أصبح بإمكانهم أن يأكلون البيض.

وقال نائب العدالة والتنمية عن محافظة مانيسا، خلال اجتماع لجنة التخطيط والميزانية بالبرلمان، إن الاقتصاد تحسن كثيرًا منذ عام 2002، حين كان أصحاب الحد الأدنى للأجور يشترون 1707 بيضة فقط، أما في 2019 صار بإمكانهم أن يشترون نحو 4 آلاف و375 بيضة.

وانتقد نواب حزب الشعب الجمهوري المعارض، تصريحات نائب حزب أردوغان وسخريته من أصحاب الحد الأدنى للأجور، قائلين إنه اختزل جميع متطلبات الحياة في البيض فقط،.

وقالت النائبة عن حزب الشعب الجمهوري، لالاكارا بيك، هل يأكل المواطن بيض فقط؟، كما رد عليه بعض النواب الآخرين وسألوه وماذا عن الكهرباء والغاز الطبيعي فرد فضحك سأنتقل للكهرباء والغاز الطبيعي فيما بعد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة