نائب تركى: أوصياء أردوغان لصوص زينوا حماماتهم بورق الذهب والخزف

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 12:39 ص
نائب تركى: أوصياء أردوغان لصوص زينوا حماماتهم بورق الذهب والخزف نائب تركى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، فيديو لنائب تركى، يكشف حجم إهدار المال العام، من قبل مسئولين عن بعض البلديات فى تركيا، والذين عينهم أردوغان.

وقال النائب التركى، "لا يوجد اتهام واحد ضد أصدقائنا الثلاثة رؤساء البلديات يقول إنهم أعطوا إمكانات البلدية لمنظمات إرهابية، هذا كذب وافتراء كبير، وأنتم مضطرون لإثباته، بل إن من يهدرون أموال البلديات هم الأوصياء الذين عينتهم، والجميع يعلم هذا".

وتابع،" الوصي الذي عينته بدلًا من رئيس بلدية دياربكر ماذا فعل للبلدية؟، حول غرفة رئيس البلدية لقصر صغير، وزيّن الحمامات بأوراق الذهب والخزف الفاخر، إذا كانت هناك سرقة، فها هي نحن نقول هذا دائمًا، أحمد ترك شرح كيف تهدرون أموال البلدية الشخص الذي عينته كوصي دفع فاتورة طعام 4 آلاف شخص لمطعم يسع 64 شخصًا و16 طاولة، 4 آلاف شخص، وأجرّ سيارات بـ50 ألفًا وبـ60 ألفًا وبـ100 ألف وبـ150 ألف ليرة من أجل كل وزير جاء لزيارة بلدية ماردين، هذا غير الطعام".

واستطرد،"وسدد كل مصاريفهم، واشترى هدايا من الصائغ نفسه لكل من زار البلدية بما فيهم رئيس الجمهورية التركية، بمبلغ 30 ألفًا و50 ألفًا و130 ألف ليرة، إذن إن كان هناك سارقون، فهم الأوصياء الذين عينتهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة