أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أحمد صلاح حسنى يكشف كواليس فيلم "الممر" وسبب إصابة أحمد عز

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 12:00 ص
فيديو.. أحمد صلاح حسنى يكشف كواليس فيلم "الممر" وسبب إصابة أحمد عز الفنان أحمد صلاح حسني
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه سعيد بالمشاركة فى فيلم الممر، موضحاً أن الفيلم اليوم سيدخل كل البيوت المصرية، كما أنه يحب أن يقول للشعب أن صناع العمل تعبوا كثيراً لإخراجه بهذا الشكل، والحالة التى خرج بها.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أن الحالة التى عملها صناع الفيلم فقد كانوا فى غاية التركيز، كما نجحوا فى توصيل تماسك الجيش، وأنه ليس متماسك فى الفترة الحالية ولكن منذ زمن بعيد، وهناك قصص لبطولات تمت فى حرب الاستنزاف وسمعنا عن بطولاتهم وإيمانهم الشديد بالله.

وأكمل أحمد صلاح حسني، أن الجيش متماسك ولا يوجد شىء اسمه خروج شخص بمفرده فالجميع واحد، موضحاً أن الممثلين بالفيلم تلقوا تدريبات كثيرة، والمخرج شريف عرفة كان يهتم بأدق التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة، قائلا:"التدريبات عملت حالة ودخلتنا جوه الشخصيات أكثر".

وأوضح أحمد صلاح حسني، أن الممثلين بالفيلم ومن كثرة التدريبات شعروا بأنهم مجندين داخل الجيش بالفعل، وتدربنا على كل أنواع التدريبات، كما وتدربت على بدلة الغطس والخروج من الماء، قائلا:"الصاعقة البشرية مشهورين بأن تدريباتهم قوية، والمخرج كان يريدنا أن ندخل فى مرحلة أن يشعر ممثلو العمل بأنهم مجندين بالفعل".

وأردف أحمد صلاح حسني، أن رسالة المخرج كانت واضحة، وهي أن يشعر المواطنين ما كنا نشعر به، وكنا نشعر من كثرة التدريب أننا سنحارب بالفعل، وأصبت مرتين بقدمى، وأحمد عز كذلك من فارغ الرصاص الذى كنا نتدرب عليه، قائلا:": تأثرت جدا لما لقيت شباب من اللى اتفرجوا على فيلم "الممر" قالوا لأهاليهم عايزين ندخل الجيش".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الكريم

مطلوب لأعادة شحن الوطنية والانتماء

فيلم عظيم ورائع قصة كفاح ونضال لجنود وظباط لم يشر اليها أحد من قبل محتاجين من نوعية الافلام دى لأن لها دور في شحن الوطنية والانتماء  وياريت بدل ما ولادنا في سن الاعدادية بيكون فريسة لغسل الدماغ والضياع والجلوس ساعات طويلة أما العالم الالكتروني يكون هناك تدريب عسكري صيف أول رحلات للقوات المسلحة المرابطة في أرض الفيروز لشحن الوطنية فيهم  نداء لقيادة القوات المسلحة أرجو دراسة الفكرة وعدم الاكتفاء بالتدريب العسكرى الصيفي فالجامعة اللي كان علي ايامي معرفش لسه موجود ولا بخ هو كمان والف شكر لفريق عمل الفيلم والمخرج القدير شريف عرفه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة