أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يطالب هيئة الإسعاف بتخفيض تكلفة توفير السيارات في المباريات

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 03:33 م
اتحاد الكرة يطالب هيئة الإسعاف بتخفيض تكلفة توفير السيارات في المباريات عمرو الجناينى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الحنايني، مخاطبة هيئة الاسعاف خلال ساعات المقبلة ، لتخفيض تكلفة توفير سيارات إسعاف خلال المباريات.
 
وقال جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن هيئة الإسعاف رفعت تكلفة السيارة في المباراة الواحدة من 250 جنيه الى 750 جنيه مع وضع شرط بدفع كامل التكلفة عن كل المباريات دفعة واحدة مقدما، موضحا ان اتحاد الكرة سيخاطب الهيئة لتخفيض التكلفة.
 

و قرر مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، فرض السرية على مراسم إجراء قرعة الدور التمهيدى فى بطولة كأس مصر وفضل مسؤولو اتحاد الكرة اقتصار حضور القرعة على المديرين التنفيذيين للمناطق دون أن يحضرها وسائل الإعلام.

وأبدى مندوبو الأندية استياءهم بعدما حضروا لمقر اتحاد الكرة وفوجئوا بمنعهم من حضور القرعة لوجود شرط بحضور المدير التنفيذى للمنطقة فقط، ويقيم مسئولو اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم اليوم الإثنين قرعة كأس مصر للدور التمهيدى الأول بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية .

 وحدد مسئولو اتحاد الكرة شروطا خاصة لتحديد المسموح له بالتواجد فى قرعة كأس مصر للأدوار التمهيدية وهى حضور مديرى الأفرع والبالغ عددهم 26 فردا وعدم تواجد مندوبى أو رؤساء الأندية، خاصة أن الدور التمهيدى سيشهد مشاركة 203 أندية ، وبالتالى سيكون من الصعب تواجد مندوبى الأندية فى مقر اتحاد الكرة بسبب الزحام إلى جانب معرفة مسئولى الجبلاية أن هناك بعض الأندية ترغب فى الحضور للحديث عن بعض الامور الخاصة بالجمعية العمومية وهو ما تم التحفظ عليه من قبل مسئولو اتحاد الكرة لأن القرعة مخصصة لكأس مصر فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة