أسيست وفوز تاريخي.. حصاد تريزيجيه مع استون فيلا قبل معسكر المنتخب

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 07:00 ص
أسيست وفوز تاريخي.. حصاد تريزيجيه مع استون فيلا قبل معسكر المنتخب محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي استون فيلا الإنجليزي للانضمام إلى معسكر "الفراعنة"، الذى يشهد إقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبي مصر وبتسوانا يوم 14 أكتوبر.

ويعد هذا المعسكر الاول للنجم المصري محمود تريزيجيه مع منتخب بلاده منذ إنضمامه لصفوف استون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادي الانجليزي نحو 9 ملايين جنيه استرليني.

ويلقي التقرير التالي الضوء على مسيرة محمود تريزيجيه مع نادي استون فيلا قبل إنضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 الشهر المقبل.

خاض محمود تريزيجيه 8 مباريات مع استون فيلا بواقع 7 مباريات في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" ومباراة وحيدة في بطولة كأس الرابطة.

وغاب محمود تريزيجيه عن المشاركة في مباراة وحيدة مع استون فيلا كانت أمام وست هام يونايتد يوم 16 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي بسبب الايقاف، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة كريستال بالاس بالجولة الرابعة لحصوله على "إنذارين".

صنع محمود تريزيجيه هدفاً وحيداً مع استون فيلا كان أمام بيرنلي بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما لم يفتتح رصيده التهديفي مع "الفيلانز".

قدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع استون فيلا نال خلالها إشادة جماهير "الفيلانز" والصحافة الانجليزية، فيما شارك في تحقيق فوز تاريخي لنادي استون فيلا بمسابقة الدوري الانجليزي.

وحقق استون فيلا فوزاً عريضاً على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا أكبر إنتصار لـ"الفيلانز" على نورويتش سيتي في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين، كما تعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها استون فيلا من تسجيل 5 أهداف وأكثر خارج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 11 عاماً عندما تغلب على ديربي كاونتي بسداسية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة