الرياضة المصرية اليوم.. وصول تريزيجيه وحجازى للقاهرة.. الزمالك يتحدى نادى مصر لمواصلة الانتصارات.. الجونة يواجه مصر المقاصة.. حرس الحدود يستضيف طنطا.. وطلائع الجيش يستدرج بيراميدز بختام الجولة الثالثة للدوري

الأحد، 06 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. وصول تريزيجيه وحجازى للقاهرة.. الزمالك يتحدى نادى مصر لمواصلة الانتصارات.. الجونة يواجه مصر المقاصة.. حرس الحدود يستضيف طنطا.. وطلائع الجيش يستدرج بيراميدز بختام الجولة الثالثة للدوري الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأحد الموافق 6 / 10 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الزمالك يتحدى إف سي مصر لمواصلة الانتصارات فى الدورى

يدخل فريق الزمالك مواجهة جديدة فى مشواره المحلى، عندما يستضيف نظيره نادى مصر، فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد السلام، حيث يسعى الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية، بعدما حقق الفوز فى مباراتين متتاليتين أمام الاتحاد السكندرى ومصر للمقاصة، فى الجولتين الأولى والثانية، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز والأهلى، اللذان احتلا المركزين الأول والثانى بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف، حيث أحرز بيراميدز 6 أهداف فيما أحرز الأحمر 5 أهداف، فى حين اكتفى الأبيض بإحراز هدفين فقط فى المباراتين، فيما لم تستقبل شباكه أى أهداف، أما فريق أف سى مصر فيحتل المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة، إلا أنه لم يسجل أى هدف حتى الآن، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

وحرص الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ"ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، على تصحيح أخطاء اللاعبين التى ظهرت خلال المباراتين الماضيتين وخاصة عدم الفاعلية الهجومية على مستوى الجناحين وعدم استغلال لاعبى الخط الأمامى للكرات العرضية والطولية وشدد على ضرورة زيادة الفاعلية الهجومية واستغلال كل الفرص التى تُتاح خلال المباراة لتسجيل منها الأهداف، كما سيكون ميتشو أمام تغيير إجبارى بإجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسى للأبيض فى ظل غياب طارق حامد، لاعب وسط الأبيض، للإيقاف بعد حصوله على إنذارين أمام مصر المقاصة فى المباراة الماضية، ما أدى إلى طرده عقب نهاية المباراة، حيث جاء الإنذار الأصفر الثانى له عقب الدخول فى مشادة مع حسنى فتحى قائد الفريق الفيومى فى نهاية المباراة.

فى المقابل، يسعى نادى مصر، لتحقيق مفاجأة وخطف نتيجة إيجابية فى مباراته اليوم أمام الزمالك فى الدورى الممتاز، بعدما تلقى الفريق الهزيمة فى مباراته الأولى من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد، فيما تعادل سلبيًا فى الجولة الثانية أمام فريق أسوان، لذا يحلم إف سى مصر بتحقيق المفاجأة فى مواجهة الأبيض اليوم، خاصة أن الفريق لم يسجل أى هدف حتى الآن فى مشواره بالمسابقة المحلية، التى صعد لها لأول مرة فى تاريخه هذا الموسم لذا يبحث الفريق الصاعد حديثاً للممتاز لخطف هدفًا فى مواجهة الزمالك وحرص عبد الناصر محمد المدير الفنى للفريق على الحديث مع لاعبيه حول ضرورة غلق المساحات أمام لاعبى الزمالك على مستوى الجانبين والعمق للحد من خطورة لاعبى الأبيض.

الجونة يواجه مصر المقاصة بالدوري

تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز بإقامة ثلاث مباريات قوية هي الجونة مع مصر المقاصة وحرس الحدود مع طنطا وطلائع الجيش مع بيراميدز .

يستضيف الجونة نظيره مصر المقاصة فى تمام الثالثة عصراً على ستاد الجونة فى مواجهة يدخلها الفريق الساحلى بحثاً عن تحقيق أول فوز له فى المسابقة بعدما سجل رقماً سلبياً فى الجولتين الماضتين بالخسارة من الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى بنفس النتيجة بهدف دون رد فلم يحصد أى نقطة أو يسجل هدفاً ، كما يبحث مصر المقاصة عن تصحيح المسار بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة رغم فوزه فى الجولة الأفتتاحية على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

حرس الحدود يستضيف طنطا

ويواجه فريق حرس الحدود نظيره طنطا فى الخامسة والنصف عصراً على ستاد المكس فى الاسكندرية فى مواجهة مثيرة لتقارب مستوى الفريقين يدخلها الفريق السكندرى بحثاً عن انهاء نغمة التعادلات التى تطارده من انطلاق المسابقة حيث تعادل فى الجولة الاولى مع المصرى بهدف لكل فريق ثم تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق بالجولة الاخيرة .

بينما حقق طنطا الفوز فى الجولة الافتتاحية بهدف دون رد على حساب وادى دجلة ثم خسر من بيراميدز بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية للمسابقة

طلائع الجيش يستدرج بيراميدز

ويستدرج طلائع الجيش نظيره بيراميدز فى الخامسة والنصف عصراً على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بحثاً عن تحقيق فوزه الاول فى المسابقة بعد الخسارة فى الجولة الاولى من المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع انبى بهدف لكل فريق بالجولة الثانية

بينما يسعى بيراميدز للحفاظ على صدارة الدوري بتحقيق فوز ثالث لملاحقة الاهلى بعد الفوز على انبى برباعية دون رد فى الافتتاحية ثم الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة .

تريزيجيه وحجازى يصلان اليوم للانتظام فى معسكر الفراعنة

يصل اليوم الثنائى محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزى برفقة أحمد حجازي لاعب وست بروميتش استعدادا للانتظام فى معسكر المنتخب الذى ينطلق غداً بالقاهرة ، ورفض تريزيجيه الحصول على راحة من معسكر الفراعنة والإنضمام غداً للتدريبات على الرغم من أنه يشارك بصفة أساسية مع فريقه بالدوري الإنجليزي بانتظام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة