فيديو.. فضائح أردوغان بالجملة.. حزبه يتورط فى الاستيلاء على 36 مليار دولار من أموال الشعب التركى.. ويشترى رضاء إسرائيل بتقديم 65 مليون دولار لمنظمات يهودية.. وأنقرة تعتقل 3 صحفيين وتحاكم 28 صحفيا خلال شهر واحد

السبت، 05 أكتوبر 2019 08:20 م
فيديو.. فضائح أردوغان بالجملة.. حزبه يتورط فى الاستيلاء على 36 مليار دولار من أموال الشعب التركى.. ويشترى رضاء إسرائيل بتقديم 65 مليون دولار لمنظمات يهودية.. وأنقرة تعتقل 3 صحفيين وتحاكم 28 صحفيا خلال شهر واحد اردوغان
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت فيديوهات للمعارضة التركية، فضائح بالجملة للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وحزبه الحاكم المتمثل فى العدالة والتنمية ، بالاستيلاء على المليارات من أموال الشعب التركى إلى جانب تقديم ملايين الدولارات لصالح منظمات يهودية لشراء رضا إسرائيل.
 
فى هذا السياق كشفت المعارضة التركية، عن اختلاسات تورط فيها حزب العدالة والتنمية الذى يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لأموال الشعب التركى.
 
وأكدت المعارضة التركية فى تصريحات لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر"، أن حزب أردوغان – فى إشارة إلى حزب اعدالة والتنمية التركى -  فرض ضريبة اسمها ضريبة الزالزل وجمع 36 مليار دولار خلال فترة حكم أردوغان.
 
 
وتابعت المعارضة التركية: "عندما حدث زلزال إسطنبول الأخير، الناس اكتشفت أن اردوغان وحزبه استولوا علي الـ 36 مليار دولار".
 
وقالت المعارضة التركية عبر حسابها الرسمى إن زعيم المعارضة التركية كمال كيليتشدار أوغلو، أثار هذه القضية وغيرها من قضايا فساد اردوغان فقطعوا عنه البث بسبب فضحه لهم.
 
كما فضحت المعارضة التركية، الجرائم التى ارتكبها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد الصحفيين فى بلاده، وعمليات الاعتقال التى طالت العديد من الصحفيين خلال الفترة الماضية.
 
 
وقالت المعارضة التركية، فى فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إنه بمناسبة هاشتاج "جرائماردوغانبحق_الصحفيين"، هذه الانتهاكات في حق الصحفيين وقعت في شهر نوفمبر 2018 فقط.
 
وتابعت المعارضة التركية:" تم محاكمة 28 صحفي، وقبض علي 3 صحافيين، وتم أعتقال 6 صحافيين آخرين، وحكم علي 10 صحافيين بالسجن ما مجموعه 39 سنة و11 شهر، وتم الاعتداء علي 2 صحافيين، الخ".
وفضحت المعارضة التركية،  أيضاحجم الدعم الذى يقدمه حزب العدالة والتنمية الذى يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لمنظمات يهودية.
 
 
وقالت المعارضة التركية، فى تغريدة لها عبر حسابها الشخصى على تويتر، إن الوثائق كشفت أن حزب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان منح منظمات يهودية في أمريكا 65 مليون دولار لشراء رضا إسرائيل.
 
وتابعت المعارضة التركية، أن هذا المبلغ الذى تم كشفه، جاء بحسب رئيس هيئة الفساد السابق في إسطنبول.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة