مارسيلو يكشف عن كواليس جديدة فى نهائي دوري الأبطال.. بوستر صلاح الأبرز

الخميس، 31 أكتوبر 2019 05:18 م
مارسيلو يكشف عن كواليس جديدة فى نهائي دوري الأبطال.. بوستر صلاح الأبرز مارسيلو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرازيلي مارسيلو عن كواليس جديدة حول مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بمدينة "كييف" الأوكرانية، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، "عانينت من القلق الشديد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، شعرت كأن شيئًا عالق في صدري، هذا الضغط الهائل، هل تعرف هذا الشعور؟ أنا لا أتحدث عن توتر الأعصاب، فهذا طبيعي في كرة القدم، كان شيئًا مختلفًا".

أضاف لاعب ريال مدريد: "دائمًا كلاعب تشعر بالتوتر، قبل المباريات المهمة، ولكن هذه المرة الشعور كان مختلفًا، واعتقدت أنني كنت أختنق، بدأ كل شيء في الليلة السابقة للمباراة، لم أستطع تناول الطعام، ولم أستطع النوم، ولم أفكر إلا في المباراة فقط".

وكشف مارسيلو عن أنه استعاد عادة قديمة كانت زوجته قد قضت عليها لديه، وهى عض أظافره حيث رجع إليها مرة أخرى، وقال: "عندما تتاح لك الفرصة لصنع التاريخ حيث الفوز بثلاثة ألقاب دوري أبطال متتالية، فإنك تشعر بقلق أكبر، وقد كنت أشعر به، ولم يسبق لي أن واجهت مثل هذا القلق من قبل، حتى أنني فكرت في الاتصال بالطبيب النفسي للفريق، لكنني كنت قلقًا من أنني لو قلت له شيئًا فلن يسمح لي باللعب".

تابع، "عندما وطأت عشب الملعب، كنت لا أزال أجد صعوبة في التنفس، وفكرت، إذا كان علي أن أموت الليلة، سأموت، أثناء المباراة، بدأت في البكاء لمدة 10 ثوانٍ، ثم عدت إلى الواقع ولعبت كما لو كنت طفلاً".

وكشف مارسيلو عن أنه شعر بالاستياء الشديد من التصريحات التي أدلى بها خورخي فالدانو لاعب ومدرب والمدير الرياضي السابق لريال مدريد قبل مباراة ليفربول عندما قال "امنحوا مارسيلو صورة محمد صلاح حتى يصلي من أجل تفاديه".

وقال مارسيلو حول هذا التصريح "بعد 12 عامًا وثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا، يتحدث عني هكذا!".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة