ماذا يفعل ميتشو لكسب ثقة الجماهير فى فترة التوقف؟.. رفض السفر لقضاء إجازة فى صربيا.. دراسة أخطاء اللاعبين فى المباريات ..مطالبة الجماهير بمقارنة بداياته بانطلاقة جروس.. وعبد الحميد : تثبيت التشكيل هو الحل

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 07:00 ص
ماذا يفعل ميتشو  لكسب ثقة الجماهير فى فترة التوقف؟.. رفض السفر لقضاء إجازة فى صربيا.. دراسة أخطاء اللاعبين فى المباريات ..مطالبة الجماهير بمقارنة بداياته بانطلاقة جروس.. وعبد الحميد : تثبيت التشكيل هو الحل ميتشو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك نحو تصحيح الأوضاع خلال فترة التوقف الدورى الحالية من أجل كسب ثقة الجماهير البيضاء مجددا فى ظل إهتزازها خلال الفترة الأخيرة قبل أن ينجح فى عبور جينيراسيون فوت و يتأهل إلى دور المجموعات لدورى أبطال افريقيا .

و يرصد اليوم السابع ما يفعله ميتشو من أجل كسب ثقة الجماهير فى التقرير التالى :

رفض السفر لقضاء إجازة فى صربيا

رفض الصربي ميتشو ، المدير الفنى للزمالك، السفر إلى بلاده فى فترة الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام بعد الفوز على جينيراسيون فوت السنغالى من اجل رغبته  فى الإستمرار ابلقاهرة لوضع خطة إعداد الفريق فى فترة توقف الدورى الممتاز، لعلاج السلبيات والأخطاء التى ظهرت الفترة الأخيرة.

 معسكر مغلق للفريق بأكتوبر

كما استقر ميتشو على  إنتظام الفريق فى معسكر مغلق بدءا من  الخميس المقبل بالسادس من أكتوبر لمدة 4 أيام استعداداً لاستئناف الدورى على أن يخوض الفريق مباراة ودية خلال المعسكر ضمن الاستعدادات لمواجهة إنبى عقب نهاية فترة التوقف.

دراسة جميع أخطاء اللاعبين فى جميع المباريات منذ توليه المهمة

فيما نسق ميتشو مع جهازه المعاون بضرورة تحضير فيديوهات لجميع المباريات التى خاضها الفريق من أجل الوقوف على مختلف السلبيات والإيجابيات لتصحيح المسار بأفضل صورة فنية خلال فترة التوقف الجارية وسوف يستغل ميتشو الفترة القادمة لإعطاء بعض العناصر الفرصة بصورة أكبر للحكم على مستواهم.

مطالبة الجماهير بمقارنة بداياته بإنطلاقة جروس

بينما طلب ميتشو فى تصريحات من جماهير الزمالك أن تُقارن بين نتائج مباريات الفريق التى تحققت معه منذ أن تولى قيادة الأبيض رسميًا وبين ما تحقق فى أول 11 مباراة أيضًا مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، مشددًا على أنهم سيجدو أن نتائج الفريق فى تحسن بالمقارنة بين الفترتين.

ورئيس الأبيض يقدم كل الدعم للصربى

ورفض مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، مطالب رحيل ميتشو خاصة أنها جاءت من قبل بعض الجماهير التى تُهاجم المدير الفنى عبر وسائل التواصل الاجتماعى، مُعتبرًا أن الأبيض يسير بشكل جيد فى المنافسات المختلفة، بعدما استطاع العبور إلى مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث سيتواجد فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جواره أندية أول أغسطس الأنجولى ومازيمبى الكونغولى وزيسكو يونايتد الزامبى، وذلك عقب فوزه على فريق جينيراسيون فوت السنغالى، بهدف دون رد فى إياب دور الـ32 بالبطولة القارية ليعوض هزيمته فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

جمال عبد الحميد : تثبيت التشكيل سلاح ميتشو لكثب ثقة الجماهير

كما طالب جمال عبد الحميد مدرب الزمالك السابق من الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق ضرورة ثبات التشكيل فى الفترة المقبلة من أجل كثب ثقة الجماهير .

و قال عبد الحميد فى تصريح لـ اليوم السابع، أن فوز الزمالك فى  3 أو 4 لقاءات بالدورى من خلال تثبيت التشكيل ستمنح ميتشو ثقة كبيرة بينه و بين الجماهير .

و أشار عبد الحميد  إلى أن جروس يمتلك إمكانيات قوية ، خاصة أنه دخل قلوب الجماهير  خلال إدراته للقاء بيراميدز فى نهائى كأس مصر الذى فاز الفريق الأبيض بلقبه .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة