الفاتورة الأعلى..هتدفعى كام لو اشتريتى أغلى أزياء ومستحضرات تجميل فى العالم؟

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 11:31 ص
الفاتورة الأعلى..هتدفعى كام لو اشتريتى أغلى أزياء ومستحضرات تجميل فى العالم؟ أغلى المنتجات على مستوى العالم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الإنسان دائماً عن الأشياء المناسبة له سواء من حيث الجودة وغيرها من العوامل التى تجذبه لشراء المنتج، ولكن بسعر يتناسب مع الدخل، ولكن توجد منتجات أخرى سعرها باهظة الثمن، سواء حذاء أو حقيبة أو شقة وغيرها من الأشياء التى لا يعتقد الإنسان إنه متوفرة بهذا السعر، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

أحمر الشفاه اتش كوتور بيوتى الماسى 

دخلت هذه العلامة عالم مستحضرات التجميل عام 2006 وطرحت أحمر شفاه مع ماسكارا هما الأغلى فى العالم، فكانت الماسكارا تباع بـ 600 دولار فيما يباع أحمر الشفاه بـ 150 دولار، لكنها طرحت طبعة محدودة من أحمرالشفاه والماسكارا بعبوة مغطاة بالكامل بالماس مما يجعل سعرهما يقدر بـ 14 مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع "wonderslist".

أحمر الشفاه اتش كوتور بيوتي دياموند
أحمر الشفاه اتش كوتور بيوتي دياموند

THE CULLINAN

تعتبر أكبر قطعة ماس خام عالى الجودة، والتى قسمت إلى 9 ألماسات، وتقدر قيمتها بـ 400 مليون دولار.

THE CULLINAN
THE CULLINAN

سرير بسعر 150.000 دولار

هذا السريرمصنوع يدويًا مع طبقات المواد الطبيعية مثل السبيب، مما يسمح بالبقاء جافًا والحفاظ على درجة حرارة الجسم، وأطلق هذا السرير في الأصل عام 2006 والذى استغرق 160 ساعة لصنع وتكلف لصناعته 112.900 دولار، لكن تم عرضه للبيع بمبلغ 150.000 دولار، وفقاً لما ذكره موقع "successstory".

سرير بسعر 150.000 دولار
سرير بسعر 150.000 دولار

زجاجة العطر الذهبية

زجاجة العطر الذهبية من DKNY والتى تعتبر نتيجة تعاون بين المصمم الشهير DKNY ومصمم المجوهرات الشهير مارتن كاتز، وتعد أغلى ما تم صنعه على الإطلاق فى هذا المجال، حيث يبلغ سعرها مليون دولار.

زجاجة العطر الذهبية من DKNY
زجاجة العطر الذهبية من DKNY

Ashera سعره 125000 دولار

يصل سعر القط Ashera إلى 125000 دولار، لأنه من السلالات النادرة، ويشبه Ashera نمر الثلج في نمطه، لكن سلوكه يشبه قطط السافانا، ويتصف بأنه حنون وذكي . وفقاً لما ذكره موقع " people. ".

Ashera سعره 125000 دولار
Ashera سعره 125000 دولار

أحذية الماس بسعر 17 مليون دولار

تم إطلاق زوج الأحذية "الأكثر تكلفة" في العالم بقيمة 17 مليون دولار أمريكي بإحدى الفنادق في الإمارات العربية المتحدة عام 2018 ، واستغرق تصميم Passion Diamond Shoes الفاخر المصنوع من الماس والذهب أكثر من تسعة أشهر للتصميم والإبداع، وفقًا لـ Business Today the Passion Diamond Shoes ، تضم مئات من الماس، وتم عرض الحذاء في فندق برج العرب ذي النجوم السبعة في دبي، وفقاً لما ذكره موقع "moneyinc".

أحذية الماس بسعر 17 مليون دولار
أحذية الماس بسعر 17 مليون دولار

لوحة لاعبى الورق

تعتبر لوحة لاعبى الورق من ضمن مجموعة من اللوحات الزيتية من فترة مابعد الإنطباعية، والتى رسمها الفنان الفرنسى بول سيزان، انتهت فى بداية العقد التاسع من القرن التاسع عشر، تختلف اللوحات بالحجم وبعدد اللاعبين المرسومين، وتعد اللوحة فى نظر المراقبين أحد أهم اللوحات الفنية للمدرسة الانطباعية وإحدى أهم اللوحات في تاريخ الفن الحديث، والتى بيعت ب 250 مليون دولار.

لوحة لاعبى الورق
لوحة لاعبى الورق

شقة فاخرة بالهند بسعر 1-2 مليار دولار

تقع شقة فاخرة بالهند، ويمتلكها أغنى رجل في الهند، وصممت من قبل مهندسين معماريين في شيكاغو، وتتميز بسقف عالى جدًا وكما إنها تستطيع النجاة من زلزال بلغت قوته 8 درجات بمقياس ريختر، وتعتبر أغلى منزل في الهند، حيث يحتوي على ستة طوابق مخصصة للسيارات، بما في ذلك سيارة مرسيدس مايباخ البالغة قيمتها 5 ملايين روبية هندية. وفقاً لما ذكره موقع "grunge".

شقة فاخرة بالهند
شقة فاخرة بالهند

فستان تصميم  Debbie Wingham

حقق فستان أسود من تصميم Debbie Wingham، سعر 3.5 مليون دولار، والذى ظهرلأول مرة  في عام 2012 على متن القارب الفاخر J Craft Torpedo في موناكو، ويحتوي الفستان على 55 قطعة من الماس الأسود عيار 2 قيراطًا، وفقاً لما ذكره موقع "financesonline".

فستان تصميم  Debbie Wingham
فستان تصميم Debbie Wingham

iPhone Princess Plus

يعتبر iPhone Princess Plus من هواتف المحمول الأعلى سعر، وهو تصميم النمساوي الشهير بيتر الويسون، الذى صممه من الذهب الأصلي، ويحتوى على 318 قطعة من الماس، ووزن يتراوح بين 16.5 و 17.75 قيراط، ولذلك يصل سعر الهاتف إلى 176400 دولار، وفقاً لما ذكره موقع " valuewalk ".

iPhone Princess Plus
iPhone Princess Plus

قهوة العاج السوداء - أكثر من 500 دولار للرطل

تصنع هذه القهوة من حبوب أرابيكا من قبل شركة القهوة السوداء العاجية في تايلاند، يتم تحضيرها من برازالفيل ويتم معالجتها بعد ذلك وتتميز برائحة ونكهة مميزة، وتباع بأكثر من 500 دولار للرطل . وفقاً لما ذكره موقع " financesonline ".

قهوة العاج السوداء
قهوة العاج السوداء

جوارب هاريز لندن بسعر 1442 دولارا

تصنع هذه الجوارب ضمن علامة تجارية إيطالية أخرى، تسمى بـ"Harrys of London"، وهى مصنوعة من الفحم ذو اللون الرمادي الفضفاض 100٪ من Cervelt، والمعروفة بأسم Diamond of Fibrating fibre. ويباع هذا الإصدار المحدود كأغلى زوج من الجوارب في محلات Harrys of London على الإنترنت بقيمة 1442 دولارًا لكل منهما.

جوارب هاريز لندن بسعر 1442 دولارا
جوارب هاريز لندن بسعر 1442 دولارا

بالوبيت 15 مليون دولار

كان معروفا كواحد من أفضل خيول القفز فى العالم، واشترى من قبل "جان ميداليمز جولد توبس" وهو مدرب فريق قطر لعروض القفز، نقلا عن موقع"indiatoday".

بالوبيت 15 مليون دولار
بالوبيت 15 مليون دولار

حقيبة مدرسية بسعر 2 مليون ين

وقد يحرص بعض الأشخاص على شراء حقائب مدرسية مناسبة للأطفال وكذلك سعرها، ولكن الذى لا يتوقعه البعض هو أن هناك حقيبة سعرها يصل إلى 2 مليون ين، والتى تساوى  17،432.94 دولار أمريكي، ولسعرها الغالى، صنفت على أنها أغلى حقيبة مدرسية على مستوى العالم، وفقاً لما ذكره موقع "pinterest ".

حقيبة ذهبية بسعر 2 مليون ين
حقيبة ذهبية بسعر 2 مليون ين

جوليت روز

تتميزهذه الزهرة برائحتها الذكية، وهي نوع نادروفي عام 2006 قام أحد المزارعين ببيع مزارعه، لشرائها حيث يصل سعرها إلى 15.8 مليون دولار.

جوليت روز
جوليت روز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة