أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقود ليفربول لتعزيز صدارة الدوري الانجليزي.. الفرعون المصري يسجل هدف الفوز على توتنهام بالتخصص ويتعرض للإصابة.. نجم منتخب مصر يصل للهدف 50 على ملعب "أنفيلد".. والريدز يبتعد بـ6 نقاط عن مانشستر سيتي

الأحد، 27 أكتوبر 2019 10:31 م
محمد صلاح يقود ليفربول لتعزيز صدارة الدوري الانجليزي.. الفرعون المصري يسجل هدف الفوز على توتنهام بالتخصص ويتعرض للإصابة.. نجم منتخب مصر يصل للهدف 50 على ملعب "أنفيلد".. والريدز يبتعد بـ6 نقاط عن مانشستر سيتي احتفال محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على نظيره  فريق توتنهام هوتسبير 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج.

صلاح يتألق ويتعرض للإصابة  
 

وأحرز كين هدف توتنهام بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة من خلال رأسية أمام المرمى لتصبح النتيجة تقدم السبيرز، بنتيجة 1 – 0.

وفى الدقيقة 26 أطلق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والريدز تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليتصدى الحارس لها، قبل أن يسددها فيرمينو مرة أخرى وينقذها الحارس أيضا.

فى الشوط الثاني استمرت المحاولات من الجانبين إلى أن تحصل النجم السنغالي ساديو ماني على ركلة جزاء، سجل منها محمد صلاح بالتخصص الهدف الثاني للريدز.

وأصبح فريق توتنهام أكثر فريق يستقبل أهدافا من محمد صلاح برصيد 7 أهداف، وفى الدقيقة 85 تعرض محمد صلاح للإصابة ليغادر ملعب المباراة ويحل بدلا منه المدافع جو جوميز.

بهذا الانتصار يقفز ليفربول إلى النقطة 28 في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، في المقابل توقف رصيد توتنهام عند 12 نقطة ليتراجع للمركز الـ11.

محمد صلاح يصل للهدف 50 على أنفيلد
 

وصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لهدفه رقم 50 مع فريقه ليفربول هذا الموسم في الدوري الانجليزي خلال مباراة توتنهام التى انتهت منذ قليل بتفوق الريدز 2-1.

وأصبح محمد صلاح فى المركز الخامس بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 أهداف بالتساوي مع كل من كالوم ويلسون وماركوس راشفورد وساديو ماني.

ويتربع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف بفارق هدف واحد عن الوصيف تومي إبراهام مهاجم تشيلسي ومعه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

كما أصبح ثاني أسرع لاعب بتاريخ نادي ليفربول يصل للهدف رقم 50 على ملعب آنفيلد بجميع المسابقات بعد 58 مباراة فقط، وذلك بعد الأسطوري روجر هانت الذى وصل لهذا الرقم بعد 55 مباراة.

كما أصبح محمد صلاح أكثر لاعبي البريميرليج تسجيلًا للأهداف على ملعبهم منذ بداية موسم 2017-2018.

كلوب يطمئن جمهور ليفربول على إصابة محمد صلاح
 

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، خلال مباراة توتنهام في الدوري الانجليزي.

وفى تصريحاته بعد المباراة قال كلوب: "محمد صلاح تم استبداله بسبب مشكلة في كاحل القدم، نعتقد أنها ليست مشكلة كبيرة".

وأضاف كلوب: "تعرض مو للإصابة في نفس الكاحل الذي أصيب فيه من قبل، وهو فقط يشعر بالألم كلما استمر في اللعب".

وأتم المدرب: "ليست مشكلة كبيرة، ستزول يوما ما، لكنها لا تزال قائمة بعض الشيء في الوقت الحالي".

وكانت تقارير قد ذكرت بعد المباراة أن الاصابة التى تعرض لها صلاح هي نفس التي تعرض لها امام ليستر، وأن مشاركته امام مانشستر سيتي باتت محل شك حيث سيغيب على الاقل لـ 3 أسابيع.

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة