انتظام الدراسة فى محافظات الإسماعيلية وبنى سويف وكفر الشيخ غدا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 11:16 م
انتظام الدراسة فى محافظات الإسماعيلية وبنى سويف وكفر الشيخ غدا محافظ كفر الشيخ
السيد فلاح وجمال حراجى وهانى فتحى ومحمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، على انتظام الدراسة غدًا الخميس، مضيفا أن محافظة الإسماعيلية، لم تتأثر بسوء الأحوال الجوية، وأن الدراسة لم تتأثر اليوم، حيث عملت جميع المدارس بكامل طاقتها.

وقال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إنه لا تأجيل للدراسة بالمحافظة غدًا، مشيرا إلى أن الدراسة منتظمة فى جميع مدارس المحافظة، حيث تم شفط مياه الأمطار من جميع الشوارع الرئيسية، مما لا يؤثر على مجىء الطلاب للمدارس.

 كما أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه لم تصدر أى تعليمات بشأن تعطيل الدراسة، غداً الخميس، فى أى من مدارس بالمراكز أو بالمدن، والدراسة تعمل بشكل طبيعى بمدارس 13 إدارة تعليمية.

وأضافت وكيل الوزارة، أنها شكلت لجانا للمرور على المدارس، للتأكد من تحقيق إجراءات الأمن والسلامة بالمدارس، مؤكداً أنه ستتفقد عددا من المدارس، مشددة أنها أعلنت حالة الطوارئ بالمدارس، تحسباً لسقوط أمطار أو سيول.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف برئاسة محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام الدراسة غدا الخميس فى كافة مدارس المحافظة، وشهدت مدارس المحافظة اليوم الأربعاء انتظام الدراسة فى كافة المدارس بجميع أنواعها ومراحلها.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد قرر تعطيل الدراسة اليوم بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات، بناء على تقارير تلقاها من هيئة الأرصاد الجوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة