توتنهام يسعى لتصحيح المسار ضد النجم الأحمر فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 07:00 ص
توتنهام يسعى لتصحيح المسار ضد النجم الأحمر فى دوري أبطال أوروبا جانب من مباراة توتنهام وواتفورد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى توتنهام الإنجليزي لتصحيح مساره عندما يستضيف النجم الأحمر الصربي في التاسعة مساء اليوم بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث توتنهام عن تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16 بعد البداية المتواضعة، حيث تعادل خارج ملعبه في الجولة الأولى مع أوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 2 – 2، فيما تلقى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الثانية أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2 – 7.

ويتذيل توتنهام جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يحل النجم الأحمر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ولاشك أن هزيمة توتنهام في مباراة اليوم ستصعب كثيرًا من مهمته في التأهل للدور ذاته.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بدور المجموعات عندما يحل ضيفًا على أولمبياكوس اليوناني بملعب "كارايساكي"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وسيضع البايرن قدمًا في دور الـ 16 حال وصوله إلى النقطة التاسعة على حساب أوليمبياكوس الذي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصاره الأول بعدما اكتفى بالحصول على نقطة التعادل مع توتنهام الإنجليزي في الجولة الأولى.

كما يلتقي اليوم أتلتيكو مدريد الإسباني مع بايرليفركوزن الألماني، وشاختار الأوكراني مع دينامو زغرب الكرواتي، ويوفنتوس الإيطالي مع لوكوموتيف موسكو الروسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي مع أتلانتا الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة