متعة دورى أبطال أوروبا تستمر الليلة.. ليفربول يسعى لاستعادة بريقه القارى أمام سالزبورج فى أول ظهور وسط جماهيره بعد التتويج.. المرض يهدد ظهور الموهوب هالاند فى أنفيلد.. وبرشلونة فى اختبار صعب ضد الإنتر

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 07:32 م
متعة دورى أبطال أوروبا تستمر الليلة.. ليفربول يسعى لاستعادة بريقه القارى أمام سالزبورج فى أول ظهور وسط جماهيره بعد التتويج.. المرض يهدد ظهور الموهوب هالاند فى أنفيلد.. وبرشلونة فى اختبار صعب ضد الإنتر ليفربول وبرشلونة
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف مباريات الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا بعد الانطلاقة المثيرة للجولة مساء أمس حيث يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، لإستعادة بريقه أوروبياً عندما يستضيف سالزبورج النمساوي في التاسعة مساء اليوم بملعب "أنفيلد".

ليفربول ضد سالزبورج

ليفربول (11)
ليفربول

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بتحقيق 7 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعتلي صدارة البطولة بـ 21 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ويأمل ليفربول أن يواصل تألقه لكن هذه المرة على صعيد مسابقة دوري ابطال اوروبا، لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الاولى أمام نابولي الايطالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو".

ولن تكون مهمة ليفربول في حصد النقاط الثلاث "سهلة" حيث يواجه طموح سالزبورج الذي اكتسح جينك البلجيكي 6-2 في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام نابولي "الوصيف".

وتحوم الشكوك حول مشاركة إيرلينج هالاند مهاجم سالزبورج النمساوي في مباراة اليوم أمام ليفربول بسبب المرض، حيث لم يتمكن من المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري النمساوي أمام أوستريا فيينا.

هالاند
هالاند

هالاند مهاجم سالزبورج النمساوى تم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز فريقه على جينك البلجيكى بنتيجة 6 – 2.

وتفوق هالاند على الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سجل "هدفين" فى فوز فريقه على ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديقة الامراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

كما تفوق اللاعب الشاب على ميسلاف أورسيتش مهاجم دينامو زغرب الذي سجل "هاتريك" في مرمى أتالانتا الإيطالي، والألماني مارك تير شتيجن حارس برشلونة، بعدما تصدى لركلة جزاء أمام بوروسيا دورتموند.

ويعد هالاند البالغ من العمر (19 عاما) هو ثالث أصغر لاعب يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، وثامن لاعب في تاريخ "التشامبيونزليج" يسجل ثلاثة أهداف في أول ظهور له.

ويقود مباراة ليفربول الإنجليزي وسالزبورج النمساوى الحكم السويدى أندرياس إكبرج، ويعاونه كل من محمد كولوم وستيفان هولبرج مع الحكم الرابع كريستوفر كارلسون ويقود غرفة الفيديو الحكم الإسباني جيل مانزانو.

برشلونة ضد الانتر

 برشلونة
 برشلونة

في ذات الصدد، يخوض برشلونة الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف الإنتر الايطالي في التاسعة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة برشلونة والإنتر، فالفريق الكتالوني يسعى لطي بدايته السيئة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على "النيراتزوري" المرشح الأوفر حظاً لبلوغ دور الـ 16 مع البارسا، فيما يسعى الإنتر "متصدر" الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 إنتصارات متتالية محققاً العلامة الكاملة للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

وفشل الطرفان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند الالماني بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب "جوسيبي مياتزا".

ويدير مباراة برشلونة الإسباني والإنتر الإيطالي الحكم السلوفيني دامير سكومينا، يعاونه يوري برابروتنيك وروبرت فوكان مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو "الفار" الحكم الهولندي داني ماكيلي.

كما يلتقي اليوم، سلافيا براج التشيكي مع بوروسيا دورتموند الالماني، وجينك البلجيكي مع نابولي الايطالي، ولايبزيج الالماني مع ليون الفرنسي، وليل الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وفالنسيا الاسباني مع أياكس أمسترادم الهولندي، وزينيت الروسي مع بنفيكا البرتغالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة