شاهد.. أجمل أهداف مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس قبل مباراة اليوم

السبت، 19 أكتوبر 2019 01:09 م
شاهد.. أجمل أهداف مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس قبل مباراة اليوم اجويرو نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر سيتي ضيفًا على كريستال بالاس في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "سيلهيرست بارك" بالعاصمة "لندن"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

كريستال بالاس ضد مان سيتي في الدوري الانجليزي

ويسعى مانشستر سيتي للعودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارة غير متوقعة فى الجولة الماضية قبل التوقف الدولي أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، ليتسع الفارق إلى 8 نقاط مع ليفربول المتصدر بالعلامة الكاملة، ويلاحقه كريستال بالاس صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويستعيد مانشستر سيتي فى مباراة اليوم لجهود بنيامين ميندي بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، بجانب البلجيكي كيفين دى بروين، كما سيكون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو جاهزا للمشاركة رغم تعرضه لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق الاربعاء الماضي.

وسيكون دى بروين أحد أهم أوراق مانشستر سيتي اليوم خاصة وأنه يتميز بخطورة كبيرة على مرمى الخصوم وهو الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم برصيد 8 أسيست، كما سجل هدفين فى 7 مباريات حتى الآن، وقد نشاهد العديد من الأهداف عن طريق النجم البلجيكى كما حدث فى السنوات الماضية والتى شهدت تسجيل العديد من الأهداف الرائعة للسيتى فى شباك الفريق اللندنى، والتى جاء أبرزها كما فى المقطع التالي..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة