لبس الجينز فن وشياكة.. 4 نصائح لازم تاخد بالك منهم أهمها "المقطع مش للشغل"

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 11:00 م
لبس الجينز فن وشياكة.. 4 نصائح لازم تاخد بالك منهم أهمها "المقطع مش للشغل" نصائح لإرتداء الجينز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص إرتداء مختلف أنواع الجينز سواء بنطلون أو جاكت أو جيب، وذلك لأنه يمكن حضور معظم المناسبات، سواء أفراح أو الذهاب للعمل وغيرها، ولكن الذى لا يعلمه البعض إن إرتداء الجينز يتطلب إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "thejakartapost".

أنواع الجينز
أنواع الجينز

نصائح لإرتداء البنطلون الجينز :

أبحث عن المقاس المناسب

يجب أن تبحث عن المقاس المناسب لك، مع الوضع في الإعتبار أن معظم أقمشة الجنيز قابلة للتمدد، ووفقًا لموقع WhoWhatWear، فإن الجينز الفضفاض واسع الساق يكون أفضل مع الرجل السمينة بينما الجينز الضيق يكون أفضل مع الرجل الأرفع ويفضل أن يصل إرتداء البنطلون لأعلى الكاحل مباشرة.

طرق إختيار الجينز
طرق إختيار الجينز

أعرف طريقة تنظيفه

الجينز لا يحتاج إلى الغسيل المتكرر، حتى لا يفقد لونه، ويمكن اللجوء لصبغ الجينز دون غسله عند ظهور بقع مرئية وللتخلص من الروائح الكريهة، يمكن وضعه فى الثلاجة لبضع ساعات، مع الحرص على قلب البنطلون عند الغسل ووضعه بماء بارد حتى لا ينكمش.

أنظر للتعليمات غسيل البنطلون

ويجب أيضاً عند غسل البنطلون، النظر فى تعليمات التنظيف لمعرفة ما يناسبه حتى لا تتسبب فى تلف البنطلون، لذلك يفضل شراء بنطلون جينز مصنوع من قطن بنسبة 100 %، لأنه يستمر لفترة طويلة، كما يجب التحقق من حجم الجيوب عند شراء الجينز لمعرفة تأثيره على مظهرك من الخلف.

إختيار الجينز
أنظر لتعليمات غسيل البنطلون

أختار ما يناسبك 

يمكن إرتداء الجينز مع أى شىء أو لون باستثناء إرتداء أنواع مختلفة من الجينز، فى زى واحد، لذلك يفضل إختيار لون داكن وأخر فاتح، كما يفضل عدم ارتداء البنطلون الجينز الممزق أثناء العمل، ولكن يفضل إختيار الجينز الأزرق أو الأسود الداكن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة