محمد الهادى فى حوار لـ"اليوم السابع": "كالوفيدا ترافيل" حققت طفرة هائلة فى السياحة الدينية فأصبحت فى المقدمة.. دقة الأداء وجودة الخدمة شعار الشركة .. ونستعد لاستقبال2020 بالعديد من المفاجآت برحلات الحج والعمرة

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 12:02 م
محمد الهادى فى حوار لـ"اليوم السابع": "كالوفيدا ترافيل" حققت طفرة هائلة فى السياحة الدينية فأصبحت فى المقدمة..  دقة الأداء وجودة الخدمة شعار الشركة .. ونستعد لاستقبال2020 بالعديد من المفاجآت برحلات الحج والعمرة محمد الهادى مدير عام شركة كالوفيدا ترافيل
حوار - علام عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

- أول شركة مصرية عربية تتواجد فى وسط وشرق آسيا.. حريصون على تقديم أفضل خدمة للحاج والمعتمر المصرى

 

 - مصر تتميز بنظام خاص بالتأشيرات على أعلى مستوى من الاحترافية

 
 
بخطوات ثابتة تسير شركة «كالوفيدا ترافيل» نحو القمة، وبفضل هذا الفكر المتطور والأداء الاحترافى تحظى بمكانة متقدمة بين شركات السياحة العاملة فى الحج والعمرة، فعلى الرغم من أنه لم يمض أكثر من خمس سنوات فقط، إلا أنها حفرت لنفسها مكانة متميزة بين الشركات العاملة فى هذا المجال، وذلك بفضل حرص إدارة الشركة برئاسة محمد الهادى على التطوير والتحديث المستمر فى الخدمات المقدمة إلى الحجاج والمعتمرين، انطلاقا من قناعة الإدارة بأن الحاج أو المعتمر المصرى، يجب أن يحصل على أفضل خدمة ممكنه، وأن يتم التعامل معه معاملة تليق بضيوف الرحمن.
 
 
محمد الهادى مدير عام شركة كالوفيدا ترافيل
محمد الهادى مديرعام شركة كالوفيدا ترافيل
 
«اليوم السابع» التقت محمد الهادى، مدير عام شركة «كالوفيدا ترافيل» وأحد صُناع هذا النجاح، فكان معه هذا الحوار الذى بدأه بقوله إنه يفخر بالعمل مع فريق عمل على مستوى عال من الدقة بفكر متجدد واحترافية نالت ثقة العملاء ورضاهم، وأصبحت الشركة واحدة من أهم وأنجح شركات السياحة فى مصر والمنطقة.
 
كالوفيدا ترافيل (3)
كالوفيدا ترافيل
الأمر الذى جعل شركة «كالوفيدا ترافيل» تحظى بثقة عدد كبير من المواطنين المصريين للذهاب معهم لأداء فريضة الحج والعمرة، وقد كان لحسن المعاملة وتقديم أجود وأفضل الخدمات الممكنة دور كبير فى زيادة أعداد المعتمرين والحجاج الذين تقوم الشركة بتنظيم برامجها لهم، وهو ما دفع إدارة الشركة للتوسع وتحديث وتطوير الشركة بما يتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة التى فرضتها وزارة الحج السعودية فيما يخص منظومة الحج والعمرة.
 
 
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن ما يميز الشركة أيضا أنها وعلى مدى السنوات الخمس الماضية لم تشهد حالة مخالفة واحدة صدرت عنها، وهو ما زاد من ثقة الشركة لدى عملائها، حيث تعتبر إدارة الشركة هذه الثقة هى الدافع الرئيسى من أجل التطور والتوسع وتنظيم أفضل البرامج لهذه الرحلات إلى الأراضى المقدسة. وقد نجحت الشركة نجاحاً مبهراً وحظيت بثقة كبيرة بين وكالات السياحة، خاصة فى مجال السياحة الدينية والحج والعمرة، إلى جانب الخدمات السياحية، واللافت للنظر أن هذه الشركة قد ولدت عملاقة مما انعكس عليها بشكل إيجابى، فتلقت العديد من شهادات التقدير والعرفان من جميع الوزارات والهيئات التى تعاملت معها.
 
كالوفيدا ترافيل (4)
الحجاج فى المخيمات على عرفات
 
وقال محمد الهادى، مدير عام شركة «كالوفيدا ترافيل»: نفخر بأن نقدم أنفسنا، نحن شركة سياحة مصرية عضو فى الاتحاد الدولى للنقل الجوى «الآياتا»، ومن خلال الفكر المتطور والرؤى المستحدثة أصبحنا من الرواد بين وكالات السياحة فى مجال السياحة الدينية، خاصة «الحج والعمرة»، ونقدم أيضا كل الخدمات السياحية فى مصر والعالم.
 
هدفنا أن نقدم ونؤدى أعلى مستوى من الخدمة، وأن نكسب ثقة ورضاء عملائنا «وقد تفوقنا بفضل الله فى أدائنا» بأفضل مستوى من الخدمة بشهادة عملائنا.. أثناء رحلاتهم معنا.. فنحن خير من يحقق هذا الحلم بالسفر والزيارة بحسن التخطيط والمتابعة والالتزام والأمانة.. بفريق عمل محترف وخبرة كبيرة.. أما دليل نجاحنا المستمر وأداؤنا الراقى مع طموحنا اللامحدود فهو التطور والانتشار خارج الحدود ليكون لنا السبق فى أن نكون أول شركة مصرية وعربية لها وجود فى وسط شرق آسيا من خلال شركتنا فى العاصمة طشقند بأوزباكستان باسم كالوفيدا، وأيضاً شركتنا فى دبى بنفس الاسم.. لنكون من أهم رواد مقدمى الخدمات السياحية بفكر متجدد.. من خلال سعينا الدؤوب المستمر والثابت، كى نرضى عملاءنا بنجاحنا فى القيام بما يفضلونه ويحتاجونه.. خطواتنا وتميزنا يفوق توقعات عملائنا.. نكسب ثقتهم وانتماءهم ونكون شريكهم المفضل دائماً.
كالوفيدا ترافيل (5)
كالوفيدا ترافيل
 
 
وعن الخدمات التى تقدمها الشركة، قال محمد الهادى، مدير عام شركة «كالوفيدا ترافيل»: إنها تتنوع بين الحج والعمرة، وحجوزات طيران وإصدار التذاكر، وحجوزات فنادق مصر والعالم، وخدمات السياحة الداخلية والخارجية، وتنظيم سياحة الأفواج ومتابعتها، وتنظيم سياحة المؤتمرات، وحجز فنادق ورحلات شهر العسل، وخدمات الليموزين والشخصيات المهمة، وخدمات للتأشيرات.
 
وقد قدمت الشركة خدماتها فى برنامج الحج والعمرة والسياحة الخارجية، إلى عدد معتمرى الشركة سنوياً أكثر من 2000 معتمر، وعدد الحجاج 1000 حاج، وحظيت الشركة بثقة وتقدير، وحصلت على شهادات تقدير من: دار المراسم لضباط الشرطة «وزارة الداخلية المصرية»، والمحكمة الدستورية العليا، والبرلمان المصرى «أعضاء مجلس النواب»، وقضاة ومستشارى مجلس الدولة «وزارة العدل المصرية»، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشركة عش الملاحة للبترول، والمعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا مدينة 6 أكتوبر، وبنك التنمية والائتمان الزراعى، ومستشفى الدكتورة سعاد كفافى، وشركة الزراعة الحديثة «بيكو»، وشركة يونيفرسال مصر للأجهزة المنزلية، ومدارس سكيلز الدولية للغات، وشركة مصر للأصول العقارية، والشركة المصرية للاتصالات، ووزارة السياحة، وبنك الكويت الوطنى، والبنك العربى. 
 
وهكذا كلما كانت ثقة العملاء فى الشركة كبيرة، زادت مسؤولية الحفاظ على هذه الثقة، لأن الوصول إلى القمة صعب، ولكن الأصعب الاستمرار فى القمة.
 
كالوفيدا ترافيل
 
وفى هذا الصدد، أشار محمد الهادى إلى مسألة فى منتهى الأهمية تتعلق بآليات العمل فى مجال السياحة الدينية وعلى وجه الخصوص رحلتى مناسك الحج والعمرة، وهى أن شركة «كالوفيدا ترافيل» تلتزم التزاماً كاملاً بكافة القرارات الرسمية المنظمة لتأشيرات الحج والعمرة سواء من جانب وزارة السياحة المصرية وغرفة الشركات السياحية او من جانب المملكة العربية السعودية، وهو ما يضمن وبشكل لا يقبل الشك، تقديم أفضل خدمة للحاج والمعتمر، فضلاً عن ذلك فقد اكتسبت الشركة ثقة المتعاملين معها خاصة بعد ما شهده مؤخرا موسم الحج الماضى من مخالفات جسيمة ارتكبتها بعض الشركات غير المنضبطة فى ظل وجود وسطاء غير معتمدين من وزارة السياحة، مما انعكس ذلك بشكل سلبى على بعض الرحلات التى لم تكتمل والتى اضطر أصحابها للعودة دون إكمال رحلة الحج.
 
وأكد محمد الهادى، مدير عام الشركة، تميز الشركة بقوله إن هذا هو الفرق بين «كالوفيدا ترافيل» وأى شركة أخرى، فنحن نضمن القيام برحلة حج أو عمرة على أعلى مستوى من حيث الجودة، وذلك منذ بداية التقدم بالأوراق حتى لحظة العودة إلى القاهرة.
 
صورة من داخل أحد المخيمات
صورة من داخل أحد المخيمات
 
ففى مصر لدينا نظام خاص بالتأشيرات منظم باحترافية بداية من البرامج والسكن بمكة والمدينة والطيران ودورات النقل، وحال تقصير الشركات السياحية فى تنفيذها، فإن وزارة السياحة تقوم بمحاسبة المقصرين، ويطبق ذلك على الجانب السعودى، لأن الوكيل السعودى إذا وقع فى مخالفة فإن وزارة الحج السعودية تقوم بمحاسبته، لذا فإننا أمام منظومة منضبطة ومحكمة لخدمة وراحة الحجاج. وحول الجديد لدى شركة «كالوفيدا ترافيل» قال محمد الهادى، إنه يجرى الآن الإعداد لمجموعة من المفاجآت التى سيشهدها موسم الحج والعمرة خلال 2020، موضحا أن تلك المفاجآت سوف تصب فى مصلحة المتعاملين مع الشركة، وذلك استكمالا واستمرارا فى مشوار الشركة مع النجاح والتميز بلا حدود.
اليوم السابع
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة