ميشا نونو تنشر صورة لفستان زفافها فى حفل حضرته إيفانكا ترامب وميجان ماركل

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 10:00 م
ميشا نونو تنشر صورة لفستان زفافها فى حفل حضرته إيفانكا ترامب وميجان ماركل ميشا نونو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت مصممة الأزياء ميشا نونو، صور جديدة لها فى فستان زفافها الراقى، والذى صممته لنفسها، فعلى الرغم من أن فكرة تصميم ثوب زفاف لنفسك قد تكون عملية مرهقة وصعبة، لكن الصور التى نشرتها نونو حديثا، أظهرت أن الثوب يستحق هذا العناء.

تزوجت ميشا ، البالغة من العمر 31 عامًا، من قطب النفط "ميكي هيس" خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكان زفافها مليئا بالنجوم والأحداث، واحتلت عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى قائمة الضيوف رفيعة المستوى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الفستان
الفستان

 

فستان ميشا نونو
فستان ميشا نونو

 

والآن، قامت ميشا التي تتخذ من نيويورك مقرا لها، بمشاركة الصور الأولى عن نفسها وهي ترتدي ثوب الدانتيل والحرير المطرزة يدويا التي رآها أفراد العائلة المالكة البريطانية والسياسيون والمشاهير وهى تتخذ خطوة الزواج.

وكان على رأس قائمة الحضور لحفل زفاف ميشا نونو فى روما، الأمير هارى وميجان ماركل دوقة ودوق ساسكس، وايفانكا ترامب، وزوجها جاريد، والأميرتان أوجينى وبياتريس، من العائلة الملكية، وغيرهم من المشاهير، الذين زينوا حفل زفاف مصممة الأزياء الشهيرة، أبرزهم كاتى بيرى وأرولاندو بلوم.

ميشا نونو
ميشا نونو

 

ميشضا
ميشا

 

وعلقت ميشا على الصورة التى نشرتها عبر حسابها بانستجرام لفستان زفافها، "في النهاية، اخترنا الدانتيل المطرز يدوياً على الأورجانزا الحريرية المقطّعة بالليزر والمطرزة بواسطة مصنع تديره عائلة سويسرية وتأسس عام 1904".

ميشا ومايكى
ميشا ومايكى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة