قصواء الخلالى تشارك بـ "عذراء المونتسيرات" فى معرض القاهرة للكتاب

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:00 م
قصواء الخلالى تشارك بـ "عذراء المونتسيرات" فى معرض القاهرة للكتاب غلاف رواية عذراء المونتسيرات
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثًا عن دار السعيد للنشر والتوزيع رواية تحت عنوان "عذراء المونتسيرات" للكاتبة والإعلامية قصواء الخلالى، ويعتبر هذا العمل هو أول الأعمال الأدبية للكاتبة، والتى ستشارك بها خلال الدورة الذهبية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، المقرر انطلاقهع فى 22 يناير الحالى.

 

تدور أحداث الرواية في إطار رومانسى اجتماعى وتعرج الكاتبة من هذا الإطار بـ"عذراء المونتسيرات" إلى شق روحانى لا يخل من حوار يدور بين البطلة ونفسها واختارت الكاتبة جزء من الحوار كغلاف لنهاية روايتها "سامحينى لأنني أرهقتك كثيرا وحملتك ما لا تطيقين فأذيتك أكثر، سامحينى لأنى نقضت كل عهودى معك بل وحنثت يمينا أنك ستكونين تلك النفس المرفهة المقدمة على كل ما يليك، حتى انني نصحت هؤلاء البائسين مثلي بما عجزت عنه امامك ، فلتغفري لي أيتها المتماسكة في قاع الركام".

غلاف الرواية
غلاف الرواية

 

وتعتبر "عذراء المونتسيرات" من روايات الكتابة النسوية، وتسافر بالقارئ فى رحلة من الأسرار والوقائع التاريخية، حيث تدور أحداث الرواية فى واحد من أعلى جبال العالم، وهو جبل المونتسيرات فى أسبانيا فى إطار تشويقى.

قصواء الخلالى
قصواء الخلالى

 

والكاتبة قصواء الخلالى مذيعة تلفزيون وراديو تترأس تحرير برامجها، وقدمت العديد من البرامج خلال مسيرتها المهنية أبرزها "على اسم مصر" و"صباح دريم" وبرنامج قهوة المثقفين عبر أثير الإذاعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة