"الحياة اليوم" يحتفى بتتويج محمد صلاح بتورتة تحمل صورته.. وخالد أبو بكر يطالب الدولة بوسام رسمى تكريمًا لإنجازاته.. ولبنى عسل: ربنا يحميه من الحسد.. وعلى الدين هلال عن "صفر المونديال": وسام على صدرى

الأربعاء، 09 يناير 2019 11:49 م
"الحياة اليوم" يحتفى بتتويج محمد صلاح بتورتة تحمل صورته.. وخالد أبو بكر يطالب الدولة بوسام رسمى تكريمًا لإنجازاته.. ولبنى عسل: ربنا يحميه من الحسد.. وعلى الدين هلال عن "صفر المونديال": وسام على صدرى برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، بتتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2018.

وأوفى خالد أبو بكر، بوعده للإعلامية لبنى عسل، بتقديم هدية حالة تتويج صلاح، حيث قدم تورتة تحمل اسم البرنامج وصورة صاحب الكرة الذهبية الإفريقية محمد صلاح.

بدورها قالت الإعلامية لبنى عسل، إن صلاح أسعد المصريين ورسم الابتسامة على وجوه الجميع، مستطردة :"ربنا يحميه من الحسد والعين.. كل الناس دعت من قلبها".

فيما داعب "أبو بكر" العاملين بالبرنامج والإعلامية لبنى عسل، قائلًا، :"التورتة بتاعت لبنى وأى حد يمد إيده عليها هو حر.. مكانها فى النيش".

خالد أبو بكر يطالب الدولة بوسام رسمى لـ"صلاح".. ويؤكد: الأعظم فى تاريخ الكرة المصرية

وقال خالد أبو بكر، إنه ما قدمه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، إلى بلده، ليس ليه مثيل فى الوطن العربى طوال الـ 100 عامًا الماضية، موضحًا :"منذ 100 عام  لم يقدم العرب للعالم والبشرية فى جميع المجالات مثل ما قدمه محمد صلاح".

وطالب الدولة بوسام رسمى للنجم المصرى محمد صلاح تقديرًا له على ما قدمه لمصر، مؤكدًا أنه اللاعب الأعظم فى تاريخ الكرة المصرية.

"الحياة اليوم" يوجه الشكر لـ"ON SPORT

" على منحه حقوق بث حفل تتويج "صلاح"

وجه برنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، الشكر لقناة "on sport" على منح البرنامج حقوق بث حفل تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018.

وأثنت الإعلامية لبنى عسل، على الدور الذى تقدمه قناة "on sport"، قائلة :"وقت الفرحة وسعادة المصريين نجد كل الحواجز القانونية والمادية ترفع بهدف مد المعلومة والصورة ورسم الابتسامة على شفاه المصريين والعرب".

بدوره قال خالد أبو بكر، إن "إعلام المصريين" أكبر مؤسسة إعلامية فى مصر والشرق الأوسط بكل المعانى والإمكانيات وبحجم التأثير أيضًا.

علي الدين هلال: "صفر المونديال" وسام على صدرى لأننا رفضنا دفع رشاوى

وخلال حواره بالبرنامج، قال الدكتور على الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية ووزير الشباب الأسبق، إن مصر رفضت دفع رشاوى قيمتها 7 ملايين دولار لاستضافة كأس العالم 2010، مضيفًا: "صفر المونديال وسام على صدرى حيث رفضنا تقديم رشاوى لمسئولين بالفيفا آنذاك، بينما البعض أكد أن جنوب إفريقيا دفعت 10 مليون دولار".
 


وأشار خلال حواره، إلى أن أحد أعضاء الفيفا طالب اللواء الدهشورى حرب رئيس اتحاد الكرة آنذاك بـ 7 ملايين دولار لقبول تنظيم مصر كأس العالم 2010، ولكن مصر رفضت ذلك.

وحول إمكانية دفع قطر رشوة لتنظيم مونديال 2022، قال: "من المؤكد أن هذا قد حدث..  وفضيحة الفيفا سببها أجهزة الأمن الأمريكية التى كشفت الرشاوى التى تم دفعها ردًا على فوز قطر فى منافسة أمريكا على تنظيم مونديال 2022".

على الدين هلال: مصر بدأت إعادة بناء جميع مؤسسات الدولة منذ 2014

قال الدكتور على الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية ووزير الشباب الأسبق أن مصر تشهد إعادة بناء لجميع مؤسسات الدولة منذ عام 2014، وأصبحت أكبر قدرة على التحدى للحديث بجميع لغات العالم، والتحدى الأعظم هو جعل المجتمع المصرى أكثر حداثة ومواكبة التطورات العالمية الأخيرة، لكن المجتمع يعانى بعض عناصر الرفض للجدية والانضباط، خاصة أن الفساد ظاهرة اجتماعية عميقة الجذور فى مصر وثقافتها مبررة.

وأشار خلال حواره، إلى أن الشباب الذين شاركوا فى المظاهرات فى يناير 2011 كانت أهدافهم نبيلة، مضيفًا: "لا أشك فى مقاصد أصحابها ولكن أعقبها مؤامرات وتدخلات خارجية، والتطرف وروح التعصب والتمييز بين الأديان ليست وليدة يوم وليلة، بل بثها التلفزيون برعاية بعض أجهزة الدولة".

وذكر أن الفترة الأخيرة من حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك،  اتسمت بالاضطراب السياسى وعدم معرفة ما سوف يحدث، بما أثر على مجمل الأوضاع السياسية فى البلاد، حتى جاءت يناير 2011.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة