نجوم الرياضة يحتفلون بتنظيم مصر لأمم أفريقيا 2019 عبر مواقع السوشيال ميديا

الثلاثاء، 08 يناير 2019 03:51 م
نجوم الرياضة يحتفلون بتنظيم مصر لأمم أفريقيا 2019 عبر مواقع السوشيال ميديا وائل جمعه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏حرص نجوم الرياضة المصرية على مشاركة الجماهير فرحتهم بفوز الملف المصرى بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام": بالتوفيق لمصر إن شاء الله في الفوز بالبطولة الثامنة.

وائل جمعه
 

 

فيما قدم وائل رياض لاعب الأهلي السابق مقترحًا للجنة عمل من أجل تنظيم كأس الأمم.

وقال شيتوس عبر حسابه على تويتر:

وجهة نظر

فريق عمل بطولة إفريقيا

مدير البطولة: أ / هشام الخشن

ومعاه إتنين مساعدين ١- محمد فضل

٢- إسلام شكري

وائل رياض
 

حرص محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب الفراعنة، وكتب أبو تريكة عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك": مبروك لمصر تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 .قبلة الحياة تعود للكرة المصرية أتمنى أن نحسن الاستفادة منها على كل المستويات، المنظومة تحتاج تكاتف الجميع لتقديم صورة تليق بعظمة بلدنا مصر، كل الأمنيات الطيبة لتقديم بطولة مبُهرة للجميع.

كان أبو تريكة قد تواجد فى الفندق الخاص بأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى، والذى تم الإعلان فيه عن الدولة المستضيف لأمم أفريقيا.

وفاز الملف المصرية بتنظيم كأس الأمم الأفريقية باكتساح بعدما حصدت مصر أصوات 16 عضوًا، مقابل صوتين فقط لجنوب أفريقيا.

 

 

ابو تريكة

كما حرص المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة على تقديم التهنئة بعد الفوز بتنظيم كأس الأمم الأفريقية،  وقال عامر عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": الشكر لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة وجنودها المجهولين الذين حرصوا على التخطيط الجيد من أجل ضمان فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأكمل عامر أن فوز مصر بتنظيم البطولة من أفريقيا للعالم له دلالة بأن مصر آمنة مستقرة ولا يوجد ما يشيعه البعض كذبًا حول حقيقة الأوضاع، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يمثل دعاية مجانية لمصر فى كل دول العالم.

وأشار رئيس لجنة الصناعة إلى أن فوز مصر بتنظيم البطولة ستكون فرصها كبيرة فى حصد اللقب الأفريقى مرة أخرى وتسليط الضوء على الكرة المصرية وفتح آفاق جديدة لاحتراف العديد من اللاعبين المصريين فى كل الدوريات العالمية وإيجاد العديد من المواهب الكروية مثل محمد صلاح الذى أصبح أيقونة السعادة للجماهير العربية والمصرية على وجه التحديد.

فرج عامر
 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة