صور.. صرف صحى الاسكندرية يشدد على تفعيل الضبطية القضائية لتحصيل المديونيات

الثلاثاء، 08 يناير 2019 02:48 م
صور.. صرف صحى الاسكندرية يشدد على تفعيل الضبطية القضائية لتحصيل المديونيات جانب من الاجتماع
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالاسكندرية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا مع جميع القطاعات والإدارات المعنية بالشركة، للوقوف على تحصيل مديونيات الشركة، وذلك من خلال آلية سريعة لتعزيز دخل الشركة وتنمية الموارد.
 
وشدد رئيس شركة الصرف الصحى خلال الاجتماع، على ضرورة استكمال قاعدة بيانات حتى تتمكن الشركة من تحصيل المديونيات المستحقة من العملاء، كما شدد على تفعيل الضبطية القضائية مما يسهل على سرعة تحصيل المتأخرات، وحرص على التعاون بين الإدارات والعمل بروح الفريق لتحسين أداء الشركة.
 
ومن جهه أخرى، أكد اللواء محمود ناعف رئيس الشركة، على استمرار أعمال التطهير بجانب خطة الطوارئ، حيث تتم أعمال التطهير بواسطة السيارة الڤاكتور، وذلك فى إطار مواجهه نوات فصل الشتاء واستيعاب كميات الأمطار المتزايدة، مشددا على تحديد المهام لمواجهة موسم النوات والتدخل السريع في الأوقات الحاسمه في تغطيه البلاعات والانقاذ السريع، وتقسيم الكوادر إلي فرق لخدمة الشركة ومحافظة الأسكندرية.
 
كما شدد على أهمية برنامج تأهيل كوادر المستقبل لتطوير أداء الخدمة بالشركة، والذي تم تدريبهم علي يد كوادر متخصصة من الشركة، وهم الدكتور هلالي عبد الهادى، والكيمائية أميمة ياقوت رئيس قطاع الموارد البشرية، والمهندس أشرف حنفي رئيس قطاع الصيانة بالشركة والكوادر التنفيذية بالشركة.
 
 
 جانب من الاجتماع (1)
جانب من الاجتماع

 

جانب من الاجتماع (2)
جانب من الاجتماع

 

 

جانب من الاجتماع (3)
جانب من الاجتماع 

 

 

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة