كيف ساهمت العاصمة الإدارية الجديدة فى رواج السوق العقارى.. حلقة خاصة فى 90 دقيقة

الإثنين، 07 يناير 2019 11:55 ص
كيف ساهمت العاصمة الإدارية الجديدة فى رواج السوق العقارى.. حلقة خاصة فى 90 دقيقة الإعلامى محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية عددا من الملفات والقضايا وعلى رأسها افتتاح مسجد الفتاح العليم وكنيسة ميلاد المسيح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بالعاصمة اإدارية وكيف ساهمت مشروعات العاصمة الجديدة فى رواج السوق العقارى فى مصر وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻثنين.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز فى الفقرة الأولى من البرنامج المهندس نافع عبد الهادى مرسى خبير عقارى للحديث عن أهمية المشروعات الجديدة فى مصر خاصة فى الإسكان وتأثيرات هذه المشروعات على السوق العقارى فى مصر.

 

كما يجيب على الأسئلة الشائكة، مثل، هل مازال اﻻستثمار فى السوق العقارى هو الأفضل أم ﻻ؟ ما أهم مزايا السوق العقارى فى مصر خلال الفترة الحالية؟  بالإضافة إلى أهم التحديات التى تواجه العاملين فى السوق الحالى.

أما فى الفقرة الثانية يستضيف الإعلامى محمد الباز الخبير العقارى هانى على للحديث عن أهمية ورسائل افتتاح أكبر مسجد وأكبر كنيسة، وكيف سيكون لهذه اﻻفتتاحات تأثيرها  على التسويق العقارى فى العاصمة الإدارية.

كما يواصل الإعلامى محمد الباز تناول كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس أمس بالعاصمة اإدارية وردود الأفعال العالمية والمحلية على هذه اﻻفتتاحات.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة