كل ما تريد معرفته عن مواجهة ليفربول ضد ولفرهامبتون بكأس إنجلترا

الإثنين، 07 يناير 2019 02:00 ص
كل ما تريد معرفته عن مواجهة ليفربول ضد ولفرهامبتون بكأس إنجلترا ليفربول وولفرهامبتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى، اختبارا صعبا فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالدور التمهيدى، حيث يحل ضيفا على ولفرهامبتون أحد فرق الدورى الإنجليزى الممتاز، والذى حقق مفاجأت كبيرة هذا الموسم.

يدخل الفريقين المباراة بعد الخسارة فى الجولة الماضية بالدورى الإنجليزى، حيث خسر ليفربول أمام مانشستر سيتى فى قمة الجولة 2-1 ، وخسر ولفرهامبتون أمام كريستال بالاس 2-0.

متى خرج الفريقين من البطولة الموسم الماضى؟

 

ستوريدج من المتوقع أن يبدأ أساسيا اليوم
ستوريدج من المتوقع أن يبدأ أساسيا اليوم

 

 

فى الموسم الماضى، خرج ليفربول من الدور الرابع على يد وست بروميتش بعد الخسارة على أرضه 3-2، وهي المباراة التى شهدت تطبيق خاصية الـvar للمرة الأولى فى تاريخ الكرة الإنجليزية، أما ولفرهامبتون فقد الفشل فى التقدم إلى ما بعد الدور الثالث بعدما خسر أمام سوانزى سيتى 2-1 بعد التعادل أولا 0-0 .

 

ما هى موعد المباراة والقنوات الناقلة؟
 

تقام المباراة بين الفريقين مساء الإثنين فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وتذاع على قناةbeIN SPORTS HD 2  .

 

هل سيقوم كلوب بتغييرات كبيرة فى التشكيل؟

 

فيرمينو وروبرتسون
فيرمينو وروبرتسون

 

 

بعد مباراة تكسير العظام أمام مانشستر سيتى، من المؤكد أن يقوم المدرب كلوب بإجراء تغييرات كبيرة فى المباراة، من أجل تخطى هذه المرحلة والمضى قدما فى البطولة، علما بان الريدز فاز بهذه البطولة 7 مرات طوال تاريخهم آخرها موسم 2005-06.

 

ومن المرجح أن يستريح الثلاثي الخطير محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو خلال هذه المباراة ويحل بدلا منهم دانيال ستوريدج وديفوك أوريجى وشيردان شاكيرى.

كما من المتوقع ظهور لاعبين مثل آدم لالانا وفابينيو من بداية اللقاء، كذلك ألبرتو مورينو الظهير الأيسر من اجل إراحة الاسكتلندى روبرتسون.

 

هل ستحدث المفاجأة من ولفرهامبتون؟
 

بالتأكيد كل شىء وارد، حيث يمكن أن يستغل ولفرهامبتون إراحة العديد من نجوم ليفربول خلال عملية التوازن بين دورى الأبطال والدورى الانجليزي، ومن ثم الفوز على متصدر البريميرليج، وما حققه الفريق الملقب بالذئاب في مسابقة الدورى هذا الموسم لن يكون من الصعب عليهم إصاء فريق بحجم ليفربول.

 

ماذا فعل الفريقين وجها لوجه ؟

 

فان دايك سجل فى اخر مباراة بين الفريقين
فان دايك سجل فى اخر مباراة بين الفريقين

 

 

ستكون هذه المباراة رقم 102 فى تاريخ الفريقين، وقد لعب الفريقين مباراتين ضد بعضهما فقط منذ عام 2012 ، حيث فاز وقتها الريدز 3-0 ، والمفاجأة أن ولفرهامبتون هو الأكثر فوزا فى هذه المباراة بـ50 مناسبة سابقة، بينما فاز ليفربول بـ35 فقط مع التعادل فى 17 مرة، وكانت آخر مواجهة الشهر الماضى فى الدورى وفاز الريدز 2-0 عندما سجل محمد صلاح الهدف الأول وصنع الثانى لفان دايك.

 

 

ما هو التشكيل المتوقع للمباراة ؟
 

من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل الآتى..

حراسة المرمى: منيوليه

الدفاع: أرنولد – لوفرين- فان دايك- مورينو

الوسط: فابينهو، لالانا ، كيتا

الهجوم: شاكيرى ، أوريجي، ستوريدج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة