فيديو..بطل الاسكواش: 60 دقيقة حرمتني من مقابلة محمد صلاح

الإثنين، 07 يناير 2019 03:00 ص
فيديو..بطل الاسكواش: 60 دقيقة حرمتني من مقابلة محمد صلاح كريم عبد الجواد
كتب سليمان النقر ـ أسماء عمر تصوير أحمد معروف وأسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الخامس عالمياً، أنه كان قريب من مقابلة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، أثناء مشاركته بإحدى بطولات الإسكواش في إنجلترا .

صور كريم عبد الجواد (7)

وقال عبد الجواد في حواره لـ اليوم السابع: أتابع محمد صلاح بصفة مستمرة وهو سبب عودتي لتشجيع الدوري الانجليزي، كنت أتابع الدوري الاسباني فقط، لكن صلاح يعتبر قدوة ليس للاعبي كرة القدم فقط بل للرياضيين جميعا، فهو بدأ من الصفر ليصل إلى تلك المرحلة.

صور كريم عبد الجواد (14)

للأسف لم يسعفني الحظ لمقابلة صلاح، عندما كنا نخوض إحدى البطولات بمدينة مانشستر حرص محمد صلاح على الحضور لدعم المصريين لكنني لم أتمكن من مقابلته وقتها، حيث رحل قبل قدومي بساعة واحدة فقط وأتمنى أن أقابله بالتأكيد .

وعن مثله الأعلى في الإسكواش قال عبد الجواد:عندما بدأت اللعبة كنت أحب مشاهدة أحمد برادة، وأحببت اللعبة بسببه، لكن عندما خضت بطولات أكثر وتعاملت مع عمرو شبانه استفدت كثيراً وتعلمت الكثير بفضله.

صور كريم عبد الجواد (1)

كشف كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الخامس عالمياً، عن بداية ممارسته للعبة الاسكواش مشيراً إلى الخصوصية التي تتميز بها محافظة الاسكندرية في إخراج أبطال الاسكواش الذي يعد واحداً منهم وقال :بدأت لعب الاسكواش في الاسكندرية في عمر ست سنوات، بالصدفة والحظ فلا يوجد أحد بعائلتي يمارس اللعبة، كنت أريد أن ألعب كرة قدم، لكن والدي أرد أن ألعب لعبة فردية، دخلنا ملاعب الاسكواش في نادي سموحة بالصدفة ومن هناك أحببت اللعبة، وبقيت بالنادي حتى عمر التاسعة قبل إنتقالنا بعدها إلى القاهرة .

 
صور كريم عبد الجواد (2)

صور كريم عبد الجواد (3)
 

صور كريم عبد الجواد (4)
 

صور كريم عبد الجواد (5)
 

صور كريم عبد الجواد (6)
 


 

صور كريم عبد الجواد (8)
 

صور كريم عبد الجواد (9)
 

صور كريم عبد الجواد (10)
 

صور كريم عبد الجواد (11)
 

صور كريم عبد الجواد (12)
 

صور كريم عبد الجواد (13)
 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة