تامر حبيب: لا أكتب فيلما لشيرين عبد الوهاب.. وأركز فى "أهل العيب"

الإثنين، 07 يناير 2019 06:00 ص
تامر حبيب: لا أكتب فيلما لشيرين عبد الوهاب.. وأركز فى "أهل العيب" شيرين عبد اولهاب والمؤلف تامر حبيب
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت أخبار الأيام الماضية عن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب للسينما مرة أخرى من خلال فيلم سينمائى يكتبه المؤلف تامر حبيب، وقال الأخير لـ"اليوم السابع"، إنه لا صحة لهذا الخبر وأنه لا يعلم شئا عن المطربة شيرين منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أنه يركز فى فيلمه "أهل العيب" مع المخرج محمد ياسين وبطولة منة شلبى، والذى يحضر له حالياً ويجرى بعض التعديلات فى السيناريو تمهيداً لبدء تصويره قريباً.

وأضاف تامر حبيب أنه تم اختيار الفنان محمد ممدوح والهام شاهين بجانب منة بطلة العمل، ويتبقى اثنان نجم ونجمة، يتم ترشيحهم فى الوقت الحالى، وحينما تنتهى الجهة المنتجة من إنهاء التعاقد معهم سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً.

وسبق وتعاون تامر حبيب وشيرين عبد الوهاب فى مسلسل "طريقى" الذى حقق نجاحا جماهيرياً وقت عرضه فى موسم رمضان 2015 وشارك فيه مجموعة من النجوم منهم الفنان محمود الجندى وسوسن بدر ومحمد عادل وندا موسى وياسمين صبرى.

ويشار إلى أن شيرين أحيت حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بصحبة المطرب التونسى صابر الرباعى فى أحد فنادق القاهرة وقدمت العديد من الأغانى من ألبومها الجديد "نساى"، كما غنت العديد من الأغانى الطربية خلال الحفل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة