رئيس مدينة أشمون يتفقد خدمة المرضى بالمستشفى العام

وكيل صحة المنوفية يعلن فحص مليون و 600 ألف مواطن بحملة 100 مليون صحة

الأحد، 06 يناير 2019 02:57 م
وكيل صحة المنوفية يعلن فحص مليون و 600 ألف مواطن بحملة 100 مليون صحة قافلة طبية - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نصيف حفناوى، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن حملة 100 مليون صحة تسير بشكل جيد حتى الآن وأنه لا توجد أى شكاوى تم رصدها حتى الآن، علاوة على النسبة الكبيرة لفحص المواطنين .

وأكد "حفناوى"، فى بيان له اليوم الأحد، أنه تم فحص مليون و 499 ألف و 646 مواطن حتى الآن بالحملة التى تعمل بجميع أنحاء المحافظة، وذلك بنسبة تصل إلى 59 % من إجمالى الكتلة المستهدفة بالمحافظة، والتى تواصل العمل بشكل مستمر ضمن حملة 100 مليون صحة والتى اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى .

وناشد حفناوى جميع المواطنين الين لم يقوموا بالفحص الطبى بالتوجة لاقرب نقطة حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمة فى إطار الحملة، ومن اجل الوصول إلى أكبر نسبة ممكنة من الإجمالى المستهدف بالمحافظة.

كما أجرى الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، جولة تفقدية على مستشفى أشمون العام، للوقوف على مدى الخدمة المقدمة للمواطنين والقضاء على أى معوقات .

رافق رئيس المدينة بالجولة مجدى رياض نائب رئيس المدينة، وسالم الجندى، وتفقد أقسام المستشفى وأطمئن على الخدمة من خلال المرضى، وبحث عدد من الشكاوى، مؤكدا على أن صحة المواطن أهم شىء يسعى إلية .

كما عقد رئيس المدينة لقاء جماهيرى بالمواطنين بسبك الأحد، يرافقة مجدى عبده عوض مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمجلس، واستمع لشكاوى ومقترحات الأهالى ووعد باتخاذ اللازم حيالها مع كافة الجهات المعنية، والتى من أهمها حل مشكلة مكتب بريد شوشاى وتكثيف حملات التوعية للمواطنين للحفاظ على المجارى المائية وعدم القاء المخلفات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة