قارئ يرصد سير التوك توك عكس الاتجاه بشارع أحمد عصمت فى عين شمس

الأحد، 06 يناير 2019 01:00 م
قارئ يرصد سير التوك توك عكس الاتجاه بشارع أحمد عصمت فى عين شمس توكتوك يسير عكس الإتجاه بشارع احمد عصمت فى عين شمس
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل قارئ ،عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى موجهة للأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق بحى عين شمس، لسير التوك توك والميكروباصات عكس الاتجاه فى شارع عين شمس الرئيسى، وأحمد عصمت، مما يسبب تكدس مرورى وأزمة حادة بصفة يومية نتيجة غياب الرقابة ضد المخالفين، مطالبا بشن حملة لضبط المخالفات المرورية، ومنع سير التوك توك نهائيا، والحد من مخالفات الميكروباص، وتوقيع غرامه  مالية علي سائقه ومصادرة المركبة فى حالة سيره عكس الاتجاه.

وقال القارئ،" الشكوي دي لحي عين شمس ، زي مايكون مفيش حد فى الحى ده،  شارع أحمد عصمت كان اتجاه واحد،  حاليا بقى كله جاى معاكس التوك تك والعربيات والميكروباصات فى شارع عين شمس ومفيش حد بيقولهم لا".

 

WhatsApp Image 2019-01-05 at 21.05.19
 
جانب من المخالفة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة