"محلية البرلمان" عن إقالة رئيس حى العجوزة: تقدير واحترام لكرامة المواطنين

الأربعاء، 30 يناير 2019 01:51 م
"محلية البرلمان" عن إقالة رئيس حى العجوزة: تقدير واحترام لكرامة المواطنين النائب محمد الحسينى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد الحسينى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن تجاوب وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء محمود شعراوى، واتخاذ إجراءات بشأن تجاوز رئيس حى العجوزة اللواء جمال الشبكشى، فى حق المواطنين والأهالى بإمبابة والعجوزة وبولاق الدكرور، يؤكد على تقدير الدولة المصرية للمواطنين وعدم قبول إهانتهم مهما كانت التحديات،

 

وتابع "الحسيني"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، قائلا: "تجاوب الحكومة مع تجاوز رئيس حى العجوزة يؤكد أننا أمام دولة تحترم كرامة المصريين على الأرض وليس الورق".

 

 وأضاف "الحسينى"، أن تحركه تجاه هذا التجاوز نابع من تقديره واحترامه للأهالى الذى يمثلهم فى البرلمان، وأنه لا يجوز التجاوز فى حق الأهالى مهما كانت التحديات، مشيرًا إلى أن مبدأ التجاوز غير مقبول إطلاقا وعلى المسئولين فى الحكومة إدراك هذا الأمر.

 

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أنه تقدم بالمذكرة لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال، ووزير التنمية المحلية، بعد الواقعة التى حدثت فيها التجاوز خلال اجتماع للجنة الإدارة المحلية، متابعا: "وخلال 24 ساعة كان التفاعل من جانب وزير التنمية المحلية، والذى نشكره وأيضا المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب"، موجها الشكر أيضا لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال.

 

 وشدد "الحسينى"، على أن تحركه ضده التجاوز كان انطلاقا من جانب حرصه على المواطنين، ولا توجد أى مشكلة شخصية بينه وبين رئيس الحى إطلاقا، مشيرا إلى أن ذلك رسالة للمسئولين بمختلف القطاعات.

 

وكان وزير التنمية المحلية محمود شعراوى، أصدر قرارا بندب اللواء جمال إسماعيل محمود السعيد رئيس حى العجوزة، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة وذلك حتى بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش، لتوجيهه ألفاظ غير لائقة خلال اجتماع لجنة الادارة المحلية يوم الأحد الماضى، ووصفه للأهالى بالبلطجية والأوباش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة