للعروسة.. أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الفرح بأسبوع

الثلاثاء، 29 يناير 2019 11:00 م
للعروسة.. أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الفرح بأسبوع عروس ـ أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الترتيبات التي يجب علي العروس الإقبال عليها قبل موعد عرسها، وذلك للحفاظ علي صحتها وظهورها بشكل جيد في يوم الفرح، وخلال هذا التقرير نقدم بعض الأطعمة التي ينصح بالابتعاد عنها قبل موعد الفرح بأسبوع، وذلك وفقا لموقع " weddingwire":

أوضح الموقع،  أن هناك بعض الأطعمة التي يجب على العروس تجنبها قبل فرحها بأسبوع على الأقل، وذلك للظهور بمظهر جيد خلال مراسم الاحتفال بعرسها، ومنها:

-الأطعمة الغنية بالسكريات أي الحلويات فهي أطعمة مرتفعة السعرات الحرارية وتسبب ارتفاع نسبة السكر بالدم، وأيضا تكون من أهم أسباب زيادة الوزن، وتسبب الشعور بتقلب المزاج والاكتئاب بعض الشىء.

-الأطعمة الغنية بالدهون والمقليات والوجبات السريعة من الأطعمة التي يجب الابتعاد عنها قبل الفرح بأسبوع، لأنها تسبب الشعور بالتعب وعسر الهضم،  وتكون من أهم الأسباب المؤدية للتعب وثقل الجسم.

-الأطعمة المسببة للحساسية، من أكثر الأطعمة التي تسبب في ظهور البثور واحمرار في الجلد، وهذا يؤثر علي شكل العروس في الفرح، ولذا يجب الابتعاد عن ذلك.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة