جنون سائق.. رد فعل غير متوقع لشخص بعد اصطدام سيارته بأخرى.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 29 يناير 2019 03:00 ص
جنون سائق.. رد فعل غير متوقع لشخص بعد اصطدام سيارته بأخرى.. اعرف الحكاية جنون سائق
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخلافات بين سائقى السيارات خاصة فيما يخص أولوية المرور أمر معتاد وشائع وينتهى بشكل لحظى فى أغلب المواقف، ولكن هنا مواقف أخرى قد يتطور الأمر إلى مشادة كلامية وما شابه، ولكن فى ماحدث فى الولايات المتحدة كان مختلفا وغير معتاد حدوثه فى مثل هذه المواقف. 

وأشعل حادث بسيط بين سيارتين خلافا بين سائقين، ووصل الأمر بهم إلى أن قاد أحدهم سيارته وبينما كان الأخر أمامه على "كابوت"، لمسافة 5 كيلومترات وبسرعة وصلت إلى 112 كليومترا فى الساعة على إحدى الطرق السريعة.

جنون سائق
جنون سائق

الحادث الغريب، وقع خارج مدينة بوسطن، بين سائقينن أحدهما ريتشارد كامروسكي، والبالغ من العمر 65 عاما، و مارك فيتزجيرالد، البالغ من العمر 37 عاما، حيث اعتقد كامروسكى أن فيتزجيرالد، ينوى الهرب من موقع الحادث، وهو ما دعاه للقفز على الغطاء الأمامى لسيارة فيتزجيرالد، ليقوم الأخير بتصرف غير متوقع، حيث قاد سيارته على الطريق السريع خارج بوسطن، مطالبا كامروسكى بالنزول عن السيارة،  بسرعة جنونية.

وفى النهاية، دعا جنون فيتزجيرالد، سائقى السيارات على الطريق، للتتدخل لإنقاذ كامروسكى، بعد أن أشهر مسدس فى وجه فيتزجيرالد ليجبره على التوقف، لتتولى الشرطة التحقيق فى الواقعة. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة