أزمة جديدة فى الأهلى بسبب عودة المصابين.. صلاح محسن يطيح بناصر ماهر من التشكيلة الأساسية للحمر ..سعد سمير يعيد أيمن أشرف لدكة البدلاء.. محمد هانى يخشى عودة أحمد فتحى

الإثنين، 28 يناير 2019 11:00 ص
أزمة جديدة فى الأهلى بسبب عودة المصابين.. صلاح محسن يطيح بناصر ماهر من التشكيلة الأساسية للحمر ..سعد سمير يعيد أيمن أشرف لدكة البدلاء.. محمد هانى يخشى عودة أحمد فتحى أزمة جديدة فى الأهلى بسبب عودة المصابين
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير الأهلى بفارغ الصبر عودة اللاعبين المصابين من المستشفى الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بعدما خسر النادى الأهلى بعض المباريات فى الدورى وأدت لتقهقر ترتيبه فى جدول الدورى، بالإضافة لرغبة البعض فى حصول المارد الاحمر هذا العام على دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته فى العامين الماضيين فى المباراة النهائية أمام الوداد المغربي موسم 2017 / 2018 ثم الترجى الرياضي التونسي موسم 2018 / 2019 .

ورغم شغف الجماهير الحمراء لعودة المصابين إلا أن عودة بعض اللاعبين ربما تعصف بالبعض الأخر الذى يتألق فى الوقت الحالى .

نرصد فى التقرير التالى بعض هذه الأسماء :-

صلاح محسن يطيح بناصر ماهر

عودة صلاح محسن لمركز المهاجم الصريح للأهلى ربما يطيح بناصر ماهر من التشكيلة الأساسية للأهلى نظرا لتألق اجاى خلال المباراة التى خاضها مع الفريق أمام مصر المقاصة وإحرازه للهدف الثانى وظهوره بشكل مختلف .

لاسارتى المدير الفنى للأهلى أكد فى اكثر من مناسبة أنه لا مساس بالثنائى حسين الشحات ورمضان صبحى كلاعبى وسط فى اليمين واليسار ومن المتوقع أن يكون اجاى صانع الألعاب الثالث بجانب الشحات وصبحى على أن يكون صلاح محسن مهاجم صريح ويجلس ماهر على الدكة .

سعد سمير بديلا لأيمن أشرف

يحاول الجهاز الفنى للأهلى تأهيل سعد سمير للمشاركة كمدافع أساسى بجانب ياسر إبراهيم، وهو ما يطيح بأيمن أشرف من التشكيلة الأساسية خاصة وأن الفريق يعتمد على التونسى على معلول فى الجانب الأيسر .

 

ويسابق الجهاز الفنى الزمن من أجل إشراك سعد سمير بشكل أساسى مع الفريق لسد الثغرة الدفاعية للفريق خاصة وأن أيمن أشرف يمر بمرحلة إنعدام وزن ادت لهبوط مستواه بشكل كبير .

محمد هانى يخشى عودة أحمد فتحى

يخشى النجم المتألق محمد هانى ظهير أيمن الأهلى الذى أصبح جوكر فى تشكيلة الفريق من عودة أحمد فتحى صاحب الخبرات والذى يتمناه أى مدير فنى .

ورغم مرور هانى بفترة تألق كبيرة خلال الفترة الحالية، إلا أنه يخشى عودة أحمد فتحى التى ربما تعصف به وتعيده مجددا على دكة البدلاء خاصة وأنه شارك مع الفريق منذ إصابة فتحى بالرغم من مستواه الثابت عندما يشارك مع الفريق .  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة