ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات سيدة البلكونة عقب القبض عليها: خرجت للعمل ورجعت لقيت ولادى بيلعبوا فى الشارع وضيعوا مفتاح الشقة.. وضربت ابنى الأكبر "أسامة" وحاولت إجباره على التسلق للبلكونة ومش قصدى أموت ابنى

السبت، 26 يناير 2019 01:46 م
ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات سيدة البلكونة عقب القبض عليها: خرجت للعمل ورجعت لقيت ولادى بيلعبوا فى الشارع وضيعوا مفتاح الشقة.. وضربت ابنى الأكبر "أسامة" وحاولت إجباره على التسلق للبلكونة ومش قصدى أموت ابنى طفل البلكونة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت "اليوم السابع" على الاعترافات الكاملة للسيدة المتهمة بتعريض حياة ابنها للخطر، والتى اشتهرت بـ"سيدة البلكونة"، نتيجة ظهورها فى مقطع فيديو محاولة إجبار ابنها البالغ من العمر 13 عاما، على التسلل لبلكونة شقة من نافذة بالطابق الثالث بعد تسببه فى فقد مفتاح الشقة.

 

وقالت المتهمة "هند.ر" أنها متزوجة وتقيم بصحبة زوجها وأطفالهما الأربعة بشقة بمنطقة حدائق أكتوبر، التابعة لدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، ويوم الواقعة سافر زوجها إلى محل إقامته الأصلى بمحافظة الفيوم، بينما خرجت هى للعمل وتركت أبنائها الأربعة داخل الشقة كالمعتاد.

 

وأضافت المتهمة أمام العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزى عامر مفتش المباحث الجنائية، أنها عقب عودتها من العمل فوجئت بأبنائها يلعبون بالشارع، وأن مفتاح الشقة تركوه بداخلها، فأصيبت بحالة من الغضب، واعتدت على ابنها الأكبر "أسامة" البالغ من العمر 13 عاما بالضرب، ثم دفعته للتسلل لبلكونة الشقة عبر نافذة شقة مجاورة.

 

وقالت المتهمة، إنها لم تقصد ايذاء ابنها، أو تعريض حياته للخطر، وعقب فشله فى التسلل لبلكونة الشقة، اعتدت عليه بالضرب مرة أخرى، ثم اضطرت لكسر باب شقتها للدخول، وانهت اعترافاتها قائلة: "أنا معرفش إن الفيديو انتشر على الفيسبوك أو فى بلاغ ضدى".

 

وعن كيفية التوصل لمكان إقامة المتهمة، قال مصدر، إن العقارات التى ظهرت فى مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى مظهرها مميز ومعروف لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، حيث تمكن المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث القسم من تحديد العقار الذى تقيم به المتهمة عقب انتشار مقطع الفيديو، والحصول على إذن من النيابة لضبط المتهمة، حيث تمكن ومعاونه النقيب أحمد راغب من القبض عليها، وإحالتها إلى النيابة التى بدأت التحقيق معها اليوم السبت.

 

وتقدم المجلس القومى للطفولة والأمومة، ببلاغ للنائب العام، فى واقعة تم تداولها بمواقع التواصل الإجتماعى "لفيديو مصور لسيدة تقوم بدفع طفل من شباك إحدى الشقق بالدور الثالث لبلكونة الشقة المجاورة"، بمنطقة حدائق أكتوبر بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

 

وأكدت الدكتورة عزة العشماوى، الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، أن خطة نجدة الطفل ( 16000 ) سجل البلاغ رقم (150046) بتاريخ 25 يناير 2019، نقلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أوضح الفيديو أن السيدة تحاول إدخال الطفل من شباك شرفة المنزل إلى "بلكونة" لفتح باب الشقة المغلقة نظرا لأن السيدة فقدت مفاتيحها، وذلك وسط صراخ واستغاثة الطفل " بأنه لا يستطيع وسيقع " وصيحات الجيران بأن الطفل معرض للسقوط.

 

وأشارت الدكتورة عزة العشماوى، إلى أنه حرصًا على مستقبل الطفل ولوقف الانتهاكات التى تعرض لها، حيث أظهرت هذه الواقعة إساءة لكرامة وحقوق الطفل، وتعريضه للخطر، وفقا لحكم المادة (96) من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996، المعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، فقد تم إبلاغ مكتب النائب العام، لاتخاذ اللازم بشأن هذه الواقعة.

 

وأكدت الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، على أن المجلس يتابع على مدار الـ24 ساعة، ويرصد أى انتهاكات قد يتعرض لها الأطفال، ليتدخل على الفور لحماية أى طفل معرض للخطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

موش بس الام لازم كمان صاحب الشقة اللي سمح ليها بمحاولة هذه الجريمه تتم من عنده

تذكير لشرطة اكتوبر

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرمه...مع سبق الاصرار ..قطعت يداكى ياشيخه..😠😠

انتى عاار على الامومه...انتى عاار على الانسانيه😠انتى عااار على كل مصري ومصريه ...لا ترحموها😠

لا ترحموها...ومن يدافع عن هذه المجرمه فهو شريك لها في جريمتها ....هى لا تستحق اى شاء غير العذاب...والترويع لضناها والقذف به في ظلمات الرعب والخوف...انتى لاتستحقي العيش اصلا انتى تستحقي كل الاحتقار والذل والهوان....😠 الله ينتقم منك حرقتى قلوبنا ...انتى روعتى تسعين مليون مصرى +الطفل البريء ده😠 الله يروعك دنيا وآخره ويسلط عليكى جنوده التى لاترحم😠بحق ما عملتى فينا كلنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

#دى سفاحه...مينفعشي تكون ام#

ولادها مينفعشي يتربوا تحت مسئوليتها

سفااااحه ومجرمه...دى بقت قضية رأى عام...ولازم تكون عبره لأى مجرمه زيها...😠

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد

أم عبيطة

والله ماشوفت اعبط من دي ام  أعوذ بالله قلبها حجر

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal

سيف الطلاق في يد الجهال

لماذا لانضع نهاية مثل تونس في السيف المسلط علي رقاب النساء في ااطلاق لاي سبب و نسال هذه السيده ماسبب خوفك و فعلا لتضيع نصف ثروة الرجل الذي يخون العشره. الاسره الكريمه اساس السلام بالمجتمع كله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

بلا رحمه وبلا قلب الحيوان ارحم منها

وللهى وللهى بتفرج على الفديو وجسمى كلة نمل وتعبت من المشهد فى كدة فى ام تعمل كدة علشان تملى بنقول مش كل من خلفت تصلح ام الام هيا الى تربى الام هيا الى تخاف وتحن وتشد راجل وأنسى فى نفس الوقت كتير عندهم اولاد لكن لا يصلحون ان يكون امهات ولا نظلم الحيوان فى التشبيه بهم لان الحيوان احن وارحم من بعض البشر الطبيعه الانسانية والرحمه موجوده فى بعض البشر وفى كل الحيونات الانسان بقة يفعل افعال لا تفعلها الحيونات عمرنا ماشوفنا المثالية فى الحيونات لقينها فى بعض البشر عمرنا مالقينا حيوان ذكر بس عامل انثى لقينها فى البشر عمرنا مالقينا حيوان انثى وعلمه وعمله ذكر لقينها فى بعض البشر عمرنا ماسمعنا حفله جنس فى الغابة او فى حديقة الحيوان تملى بعض البشر عمرنا ماشوفنا الحيونات بتقف فى الشوارع والى يدفع تروح معاه يبقه ننعلم من الحيونات بعض ااصفات الكويس ارجوكم ارجوكم حفظو على القيم والاخلاق حفظو على الرحمة بينا حفظو على الانسانية ارجوكم وحسبى الله ونعمه الوكيل فى كل واحد مفترى على ناس

عدد الردود 0

بواسطة:

........

نجاة الطفل

بعد مارايت كيف عاد الولد الى الشباك لا اجد سوى قول سبحان الله ، بكل المقاييس اللي في الصورة ، الولد مستحيل كان يرجع الى الشباك ، اما هذه السيدة فحتى التعليق خسارة  

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أشكر صاحب تعليق (نجاة الطفل) فكلامك صحيح ولم يتنبه أحد فة زمرة تحالفه مع الشيطان على أمرأة ثكلى

فعلا كان من المستحيل عودة الطفل الى الشباك بعد ما تبدة من ضعفه وعجزه كما انه صعب على المرأة ان تعيده وهو معلق بشرفة الشقة المقابلة . أقسم لا أدرى الى الآن كيف جرى ذلم إلا أن نؤمن بأمها إرادة الله الذى ترفق بهذه المرأة وبولدها وكان يجب علينا ان نصلى لذلك .. شكرا لصاحب او صاحبة التعليق الفريد ألف شكر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

أولادنا اكبادنا

يارب ارحمنا من هذه الامهات

هذه الام المجرمه كانت تضرب ابنها وهو معلق ما بين الشباك والبلكونه يا ألهي lh ما هذه القساوه والشروع في القتل

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء العنانى

ربنا يحنن قلبها على عباده

ربنا يشفيها ويهديها والله انا من اول مشاهدتى للفيديو لم استطيع استكماله من صراخ الطفل الذى مزق قلبى واعتقدت انها مريضة نفسيا ربنا يحنن قلبها على عباده يا ارحم الرحمين يارب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة