زى النهاردة .. مصر تهزم الكاميرون 3/1 ببطولة أمم أفريقيا

الجمعة، 25 يناير 2019 05:58 م
زى النهاردة .. مصر تهزم الكاميرون 3/1 ببطولة أمم أفريقيا كأس الامم الافريقية
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم من عام 2010 فاز منتخب مصر بنتيجة 3/1 على منتخب الكاميرون ليصل الفراعنة إلى المربع الذهبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 التي أستضافتها أنجولا وذلك في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 25 يناير 2010 على ملعب استاد اومباكا بمدينة بنجويلا الأنجولية.

 

وسجل قائد الفريق المصري أحمد حسن ثلاثة أهداف في المباراة – منهم هدف أحرزه في مرماه وهو هدف الكاميرون الوحيد في المباراة - ليحتفل لاعب خط الوسط الذي يبلغ من العمر 34 عاما بهدفه المائة والسبعين دوليا.

 

وأفتتحت أهداف المباراة بهدف حسن في مرماه في الدقيقة 25 ولكن لم ينته الشوط الاول دون ان يقدم حسن اعتذارا رسميا عن هذا الخطأ للجمهور المصري ليطلق قذيفة لا تصد ولا ترد بقدمه اليمنى في الدقيقة 37 لتسكن شباك الحارس الكاميروني كارلوس كاميني.

 

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 في وقتها الأصلي ويلعب الفريقان شوطين إضافيين يتمكن خلالهما النجم الصاعد بقوة محمد ناجي جدو من إحراز هدف منتخب الفراعنة الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول ويعقبه حسن بعدها بثلاث دقائق بهدف من ضربة ثابتة خارج منطقة جزاء الكاميرون اعترض عليه لاعبو الكاميرون على اساس ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

 

واظهر حكم المباراة جيروم ديمون من جنوب افريقيا البطاقة الحمراء لمدافع الكاميرون اوريليان شيديو في الدقيقة 111 من الشوط الرابع.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة