أخبار ليفربول اليوم عن حلم ساديو ماني بحصد لقب الدوري الانجليزي

الجمعة، 25 يناير 2019 01:09 م
أخبار ليفربول اليوم عن حلم ساديو ماني بحصد لقب الدوري الانجليزي ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ساديو ماني نجم منتخب السنغال عن حظوظ فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح في الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال ساديو مانى فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول  "لدينا خبرة الأن، بالطبع نحن واثقون من تحقيق الفوز، ولكن ليس كثيرًا، فنحن نعرف ما يمكن أن يحدث، ما زلنا لاعبي كرة قدم محترفين وما زلنا نحاول أن نفكر في كل مباراة على حدة، الموسم طويل ولدينا العديد من المباريات، الضغط على أنفسنا لا يساعد، لماذا لا نحاول فقط الفوز في المباريات حتى نهاية الموسم".

ساديو مانى لاعب ليفربول
ساديو مانى لاعب ليفربول

وأضاف مهاجم ليفربول "من الجيد بالنسبة لنا أن نحصل على بضعة أيام وأن نستعيد جهود بعض اللاعبين المصابين، لأن هناك الكثير الآن، ما زال لدينا فريق قوي، وسيقوم اللاعبون الآخرون بتقديم أفضل ما لديهم للفريق".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وتأتي فرص ليفربول التالية لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، في 30 يناير، بعد فترة راحة مدتها 11 يومًا، يستعد رجال كلوب لمواجهة ليستر سيتي، في لقاء يسعى من خلاله الفريق لرفع رصيده إلى 60 نقطة حتى الآن في هذه المرحلة من الموسم.

 

ليفربول تفوق على كريستال بالاس في الظهور الأخير بالبريميرليج

 

وكان محمد صلاح سجل هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وانفرد محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام صاحبى الـ14 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة