الليلة ..توفيق عكاشة يكشف خفايا القمة العربية ببيروت

الخميس، 24 يناير 2019 01:00 م
الليلة ..توفيق عكاشة يكشف خفايا القمة العربية ببيروت توفيق عكاشة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الإعلامي توفيق عكاشة في حلقة الليلة من برنامج مصر اليوم الثامنة مساء علي قناة الحياة، ملفات مهمة تتعلق بضرب استقرار المجتمع واستغلال وسائل الإعلام في تحقيق ذلك.

ويسلط برنامج "مصر اليوم" الضوء علي تداعيات انعقاد القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في العاصمة اللبنانية بيروت وما اتخذته من قرارات رغم الإحجام العربي علي مستوي القادة في الحضور، خاصة وأنها انعقدت في دولة تعاني أزمات داخلية وفي ظل خلافات بين الدول العربية حول عدد من الملفات في مقدمتها عودة سوريا إلي جامعة الدول العربية.

كما يتناول عكاشة الحدث الثقافي الكبير الذي تشهده مصر هذه الأيام وهو انعقاد معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي، متجاوزا عمر دويلة الإرهاب والتطرف قطر، ويكشف عكاشة كواليس ندوته التي يعقدها السبت القادم في المعرض ليناقش كتابه الجديد نبي الله إسماعيل الذي يتناول قضية الأنساب وتصحيح للأخطاء المتداولة.

كما يناقش برنامج مصر اليوم ملف التعليم الذي يمثل محورا رئيسيا في بناء المجتمعات ثقافيا واقتصاديا واجتماعيا، مستعرضا الخريطة التعليمية غير المتوازنة في مصر واهتمام الرئيس السيسي بالملف وإعلانه عام 2019 عاما للتعليم وتكليفه للحكومة بتنفيذ استراتيجيه تطوير المنظومة التعليمية بما يعود علي مصر بالنفع ويساهم في بناء المجتمع والاقتصاد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة