بعد القبض عليه فى باريس بتهمة الاغتصاب.. التاريخ الأسود للمغنى كريس براون.. اعتدى على النجمة العالمية ريهانا وضرب مصورا فى وجهه وحاول خنق امرأة .. ومنعته اليابان من دخول أراضيها ورفضت أستراليا استقباله

الأربعاء، 23 يناير 2019 01:47 م
بعد القبض عليه فى باريس بتهمة الاغتصاب.. التاريخ الأسود للمغنى كريس براون.. اعتدى على النجمة العالمية ريهانا وضرب مصورا فى وجهه وحاول خنق امرأة .. ومنعته اليابان من دخول أراضيها ورفضت أستراليا استقباله كريس بروان
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عاد المغني كريس براون إلى أخبار الحوادث، ولكن الاتهام الجديد هو الاغتصاب، حيث ذكر موقع الديلي ميل أن الشرطة الفرنسية قبضت على المغني كريس براون في باريس بتهمة الاغتصاب، وذلك على خلفية اتهام امرأة تبلغ من العمر 24 عاما له باغتصابها يوم 15 يناير الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، قبل إطلاق سراحه منذ قليل.

تاريخ كريس بروان مع المحاكم مليء بالأحداث، فلا يستطيع أحد ان ينسى قيامه بضرب صديقته النجمة العالمية ريهانا، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة وقتها، إضافة الي رصد مصوري البابارتزي بروان وهو يحاول خنق امرأة  فى أحد المنازل المستأجرة ،خلال حضورها مهرجان الموسيقي الإلكترونية فى ميامى.

ومن تاريخ العنف مع كريس براون أنه تم احتجازه فى ولاية فلوريدا بناء على مذكرة ضرب جنائية وقعت عام 2017، كما صدر ضده أمر احتجاز بعدما أبلغ مصور الشرطة بأن براون لكمه فى وجهه خلال ظهورٍ له فى حفلة بأحد النوادى الليلية، وذلك الي جانب قيامه بلكم إحدى المعجبات وتدعى ليزيانى جوتيريز عدة لكمات فى وجهها، وذلك بعد أن التقطت صورة له دون إذنه، فى لاس فيجاس.

كما منعت السلطات اليابانية النجم العالمى كريس براون من دخول أراضيها على خلفية اتهامه من قبل سيدة فى لوس أنجلوس بالاعتداء المسلح عليها، وأجبر براون وقتها على إلغاء حفلته فى طوكيو وتم رفض منحه تأشيرة دخول أستراليا ، مما دفعه لإلغاء جولته فى أستراليا، وذلك على خلفية إدانته بضرب صديقته المغنية السابقة ريهانا.

 

من آخر أعمال النجم العالمي كريس براون كان كليب "Undecided "، والذي تم تصويره برصيف سانتا مونيكا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع كريس براون البالغ من العمر (29 عاما) أن يظهر مهاراته الراقصة بالكليب .

 

واستطاع كليب "Undecided" أن يحقق سلسلة طويلة من الإشادات من قبل محبي وعشاق الموسيقي والغناء  من شتي أنحاء العالم، كما حقق الكليب نسبة مشاهدة عالية علي موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" حيث تخطت الـ 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة