وزير الأوقاف: ندعم بقوة مبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجا

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:55 م
وزير الأوقاف: ندعم بقوة مبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجا الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
كتب – إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، على أن وزارة الأوقاف ستدعم وبقوة دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لإطلاق مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، وقد خصصنا الجمعة القادمة 4/1/2019م للحديث عن العمل التطوعى وخدمة المجتمع تحت عنوان: "خدمة المجتمع بين العمل التطوعى والواجب الكفائى والعيني".

 

 ومن المقرر أن يؤدى وزير الأوقاف خطبة الجمعة حول هذا الموضوع بمسجد الإمام الحسين (رضى الله عنه)، وستكثف الأوقاف من جهودها فى مجال البر على مدار هذا العام 2019م.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

وكتب الرئيس السيسى على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 #تحيا_مصر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة