س و ج: هل حسم الزمالك صفقة الأسد المغربى خالد بوطيب؟

الأربعاء، 02 يناير 2019 03:00 م
س و ج: هل حسم الزمالك صفقة الأسد المغربى خالد بوطيب؟ المغربى خالد بوطيب
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتساءل جماهير الزمالك بشغف كبير عن هوية المهاجم الأفريقى المنتظر ضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل وكشفت الساعات الماضية النقاب عن اقتراب المغربى خالد بوطيب مهاجم فريق مالاتيا سبور التركى من الانتقال للقلعة البيضاء بشكل رسمى، لتظهر العديد من التساؤلات حول إمكانية انتقال المهاجم المغربى للنادى الأبيض من عدمه .

 

متى بدأت مفاوضات الزمالك مع بوطيب؟

بدأ تفاوض مسئولى الزمالك مع المغربى خالد بوطيب منذ قرابة شهر بعد عرض اسم اللاعب على النادى الأبيض لرغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسرى جروس فى التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد مميز .

 

من يقود مفاوضات الزمالك مع بوطيب؟

يقود ملعب الصفقات الجديدة لنادى الزمالك بالكامل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والذى فضل فرض سرية تامة على كافة تفاصيل المفاوضات لحين الإعلان عنها بشكل رسمى فى مؤتمر صحفى خلال الساعات المقبلة .

 

ما موقف السويسرى جروس من صفقة بوطيب؟

وافق السويسرى جروس على تعاقد الزمالك مع المغربى بوطيب بعد مشاهدة مقاطع فيديو للاعب وأبدى قناعته التامة بقدراته الفنية والبدنية وهو ما عزز تفاوض النادى الأبيض معه لإتمام الصفقة فى الميركاتو الشتوى الحالى .

 

متى يعلن الزمالك عن صفقة بوطيب؟

يعلن الزمالك عن التعاقد مع خالد بوطيب بشكل رسمى خلال 48 ساعة، حيث سيتم عقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن كافة تفاصيل الصفقة المالية .

 

كيف سيقيد بوطيب فى قائمة الزمالك؟

سيقوم مسئولو الزمالك بقيد المغربى بوطيب فى قائمة الموسم الحالى بدلا من الكونغولى كاسونجو الذى رحل بشكل رسمى للانتقال لصفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور نظير تقاضى القلعة البيضاء 8 ملايين جنيه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة