عماد النحاس: تعرضنا للظلم وراضٍ عن أداء لاعبى المقاولون أمام النجوم

السبت، 19 يناير 2019 05:56 م
عماد النحاس: تعرضنا للظلم وراضٍ عن أداء لاعبى المقاولون أمام النجوم عماد النحاس
كتبت - لبنى عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على أن فريقه تعرض للظلم في مباراة اليوم أمام النجوم، لكنه أبدى رضاه في الوقت ذاته على النتيجة التي انتهت عليه المباراة في ظل السيناريو الذي شهدته ، مؤكدا عقب نهاية اللقاء :"الحمد لله التعادل في أخر المباراة بالسيناريو الذي حدث أفضل من الخسارة".
 
وتابع "الحكم بجوار المرمى رأى الكرة هدف،وبناء على ضغط فريق النجوم ألغى الهدف".
 
وأضاف النحاس "فرطنا في الفوز الشوط الأول، وكنا أفضل من المباريات الماضية رغم الضغط الذي وضع على عاتق اللاعبين وأشكرهم وواثق في تعويض ربنا للاعبين في المباريات المقبلة"، مضيفا:"طبيعي أن يحتسب الحكم الكرة ويعود ليلغيها..بعد الهدف الثاني قررنا الهجوم بـ5 لاعبين وحماس اللاعبين والإصرار ..كان من الممكن أن نفوز ولكن نحن ظلمنا".
 
واستطرد "عقب نهاية المباراة دخلت وجهت الشكر إلى حكام اللقاء وهذه إرادة الله، وقدمت اعتذارا لطاقم الحكام في حالة لو بدر مني أي شئ وفي النهاية هذه هي كرة القدم".
 
وأتم حديثه "منذ اليوم الأول لي في المقاولون العرب وكان هدفي هو تواجد الفريق في المكانة المناسبة، والتعادل في مباراة اليوم أفضل من الهزيمة، ولدينا مباريات صعبة ونبدأها بمباراة المصري ثم إنبي وهذه أول مرة نخوض فيها مباراتين خارج ملعبنا، وسنعمل لتحقيق نتيجة إيجابية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة