عودك ولا فى الخيال..أرشق 3 فنانات فى هوليوود بعد سن الـ50

الإثنين، 14 يناير 2019 06:00 ص
عودك ولا فى الخيال..أرشق 3 فنانات فى هوليوود بعد سن الـ50 فنانات هوليوود
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن فنانات هوليوود هن الأرشق عالمياً وهذا بسبب الظهور تحت الأضواء العالمية والذى يخضعهم دائماً إلى أنظمة رجيم قاسية والذهاب إلى صالات الجيم باستمرار، ولكن من الغريب أن نجد أن هناك فنانات تجاوزن الخمسين من عمرهن ولازلن الأرشق فى هوليوود، تعرف عليهن.

1.سلمى حايك:

سلمى حايك
سلمى حايك

سلمى حايك الفنانة البالغة من العمر 52 عام ظهرت بصورة لها على انستجرام وأرادت أن تظهر جسمها الرشيق أمام العامة، وحينها كتبت أنها لا تخضع للرجيم القاسى ولكنها تعرفت على سيدة بلندن علمتها كيفية تنشيط عضلات الجسم بشكل مستمر وليس قاسى بحيث أنها تحافظ على جسمها ممشوق ومشدود قوامه أطول فترة ممكنة.

2.نعومى واتس:

نعومى واتس
نعومى واتس

من أجمل نجمات سينما هوليوود وكان دورها بفيلم King Kong هو الأشهر، وبالرغم من وجهها الملائكى الصغير إلا أنها ستتم هذا العام 51 سنة، وهى من أكثر الفنانات الرشيقات اللاتى وردن على هوليوود وقالت فى إحدى رحلاتها لمدينة سيدنى أنه لا يوجد أفضل من 100 ضغط يومياً عند الاستيقاظ كى تبدأ يومها.

3.كريس جينر:

كريس جينر
كريس جينر

نجمة تليفزيون الواقع وهى والدة كيم كاردشيان، بالغة من العمر 62 عام قالت إنها تحاول بصفة مستمرة أن تلجأ إلى الرياضة وإلى تنظيم وجباتها ولكنها تواجه مشاكل عديدة بسبب أنها تحب الأكل بشراهة لذلك تحاول تعويض هذا بالرياضة المستمرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة