قراء يشكون من حذف أفراد من بطاقة الدعم التموينية

الأحد، 13 يناير 2019 11:00 م
قراء يشكون من حذف أفراد من بطاقة الدعم التموينية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئة عطية محمد عطية رقم البطاقة 101001794580 مكتب تموين بساتين ثان الرقم. السرى 007149 إلى صحافة المواطن باليوم السابع تشكو من حذف فردين من بطاقة الدعم القومى من عدة أشهر ولم يتم عودتهم حتى الآن علما بأنه لا يوجد ما يجعلهم يحرمون من أحقيتهم فى هذا الدعم.

وفى السياق ذاته أرسل القارئ أشرف محمد الدمرداش ويسكن فى الكوم الأخضر الهرم إلى صحافة المواطن باليوم السابع يشكو من حذف فردين من بطاقة الدعم القومى من شهر أكتوبر الماضى حتى الآن علما بأنه لا يوجد ما يجعلهم يحرمون من أحقيتهم فى هذا الدعم، وخصوصا أنه من أبناء صعيد مصر حيث قلة الإمكانيات وضعف مستوى المعيشة على حد قوله.

وحالة أخرى أرسل القارئ عمرو أحمد حفنى أحمد داود إلى صحافة المواطن باليوم السابع يشكو من حذف أبنائه الثلاثة من بطاقة الدعم القومى للشهر الثانى على التوالى علما بأنه لا يوجد ما يجعلهم يحرمون من أحقيتهم فى هذا الدعم، وخصوصا أنه من أبناء صعيد مصر حيث قلة الإمكانيات وضعف مستوى المعيشة على حد قوله.

وأكد القارئ أنه تقدم بالشكوى لمكتب التموين التابع له ولكن دون جدوى، مناشدا المسئولين سرعة حل هذه المشكلة والتواصل معه على هاتف رقم 01029961001 ويحمل بطاقة رقم قومى 027907032601453.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشجان محمد صلاح الدين حسين

عين شمس الغربيه

انا مشكلتي كبيره جدا حيث زحفت انا والأولاد البطاقة 7 أفراد أصبحت فرد واحد بس خزف 6 أفراد حرام ولله إلى بيت عمل فينا ده ميرضيش ربنا البطاقه رقم 101401753760 حقى فين انا واولادى

عدد الردود 0

بواسطة:

أشجان محمد صلاح الدين حسين

عين شمس الغربيه

حضرتك طلبه حد يرد على مشكلتي فى حزف 6افرد من بطاقة التموين من أصل 7 رغم لا يوجد أي مانع وقدمت تظلم فى مكتب تموين ميله ثانى أرجو حل مشكلتى وشكرررررررا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة